أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

محليــات

تنظمها المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية:
الأمير عادلة بنت عبدالله ترعى ندوة المرأة في عيون الطب
* جدة مريم شرف الدين:
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيسة المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية بالمنطقة الغربية تنظم المؤسسة الندوة الطبية «المرأة في عيون الطب» في الفترة من 26 رحتى 28/2/1422ه وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بجدة.
وسوف تشتمل الندوة على عدد من المحاضرات التثقيفية لتوعوية المرأة حيث سيكون في اليوم الاول محاضرة للدكتورة سامية العمودي استشارية امراض النساء والولادة ابراج البدرية عن رحلة البلوغ مظاهرها ومشاكلها.
كما يتناول د طارق شريف استشاري الامراض النفسية بمستشفى الملك خالد الحرس الوطني بجدة التغييرات النفسية المصاحبة لسن البلوغ.
اما يوم الاثنين 27 صفر فسيتم من خلال مناقشة موضوع الحمل حيث ستكون هناك محاضرة للدكتور هشام عربي استشاري امراض النساء والولادة بمستشفى الملك خالد «الحرس الوطني» عن الحمل طبيعته وتغيراته.
كما تتحدث د. عفاف توفيق استشارية امراض نساء وولادة ومستشفى الملك فيصل بجدة عن الطرق السليمة لتنظيم الحمل.
اما الدكتورة من حمزة الصواف رئيسة قسم الصحة النفسية بمستشفى الملك فهد العام بجدة فسوف تستعرض ابرز التغيرات النفسية التي من المملكة ان تحدث بعد الولادة.
اليوم الاخير من فعاليات ؟؟ الندوة سيتم خلالها التركيز على سن النضج حيث ستكون هناك حاضرة للاستاذ الدكتور حسان عبدالجباري استشاري العظام وتختتم الندوة جدول اعمالها بمحاضرة للدكتور راشد القعدان«

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved