أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

محليــات

ضمن برنامج جولته التفقدية لعدد من المراكز
أمير القصيم يفتتح مبنى اتصالات مركز ضرية.. اليوم
* بريدة بندر الرشودي:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم صباح اليوم الأربعاء مبنى اتصالات مركز ضرية وذلك ضمن برنامج زيارته التفقدية لمراكز جنوب منطقة القصيم وسيرافق سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم.
وثمن مدير عام الاتصالات بمنطقة القصيم المهند سعد بن عبدالله الناصر زيارة سموأمير القصيم لمركز ضرية ووصفها بأنها تجسد مدى العلاقة بين الراعي والرعية وتأكيد على اهتمام سموه الكريم بمتطلبات واحتياجات المواطن في هذه المنطقة العزيزة.
وأكد ان اهتمام ومتابعة سموه لقطاع الاتصالات كان لهما الأثر الطيب في وصول النتائج الايجابية وتحقيق الأهداف حيث يهتم سموه في النظر بمتطلبات المواطنين للخدمة الهاتفية ويسهل عمل الاتصالات في توفيرها.
ويشتمل المبنى على مكتب لخدمات المشتركين ومكتب للبرق ووصلت الخدمات الهاتفية الى مركز ضرية التي خدمت بمقسم متطور وحديث سعته 1000 خط وتم توسعته مؤخرا ب500 خط لتصل السعة الى 1500 خط هاتفي منها 450 خط تعمل في مركز ضرية و460 خط تعمل في المراكز والهجر القريبة من مركز ضرية الى جانب وجود محطة هاتف جوال تخدم مركز ضرية والمواقع المحيطة به.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved