أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

محليــات

في خطوة للارتقاء بالعمل الجمركي نحو الأفضل
ترقية وتعيين أكثر من 200 موظف بالجمارك
* الرياض - حمد الجمهور:
أنهت مصلحة الجمارك إجراءات ترقية عدد من موظفيها من المرتبة الثانية وحتى المرتبة العاشرة عدد )830( موظفاً على النحو التالي:
المرتبة العاشرة 25 موظفاً.
المرتبة التاسعة 42 موظفاً.
المرتبة الثامنة 84 موظفاً.
المرتبة السابعة 69 موظفاً.
المرتبة السادسة 210 موظفين.
المرتبة الخامسة 60 موظفاً.
المرتبة الرابعة 120 موظفاً.
المرتبة الثالثة 220 موظفاً.
كما استكملت المصلحة تعيين جميع العاملين لديها من المعينين بنظام الأجر بالساعة على المراتب المختلفة ممن تتوافر لديهم شروط الترسيم والبالغ عددهم )861( موظفاً وموظفة وذلك إنفاذا لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1/466 وتاريخ 23/11/1417ه القاضي بتعيين المعينين على نظام الأجر بالساعة على الوظائف التي يشغلونها.
ويأتي هذا الإجراء أيضا في إطار التوجيهات السامية بالعمل على تحسين أوضاع العاملين في قطاع الجمارك والحرص على اختيار أفضل العناصر للقيام بمهام العمل الجمركي.
هذا بالإضافة الى ما تم مؤخرا من تعيين عدد )200( موظف وموظفة من المعينين على بند الرواتب المقطوعة ممن أمضوا أكثر من عامين متصلين في العمل الجمركي وتتوافر لديهم المؤهلات المناسبة وخدمة مميزة وذلك على الوظائف التي تم احداثها في المراتب الرابعة والسادسة في ميزانية المصلحة هذا العام.
كما ركزت الخطة على استيعاب العاملين على بند الرواتب المقطوعة في المنافذ الجمركية التي تحتاج الى دعمها بالموظفين والراغبين بالعمل في هذه المنافذ.
وقد نوه معالي مدير عام الجمارك الأستاذ صالح بن علي البراك نيابة عن العاملين بالإدارات الجمركية ومنسوبي الجمارك الذين تم استيعابهم عن تقديرهم واعتزازهم بالدعم المتواصل الذي يوليه معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني لجهود المصلحة لتطوير الأداء فيها ورعايته لمنسوبيها الأمر الذي أكد معاليه بأنه ينعكس إيجابياً على الأداء الوظيفي والارتقاء بالعمل الجمركي وتأكيداً على عزم الجمارك على إنهاء الاعتماد على الموظفين المعينين على بند الرواتب المقطوعة في القيام بالعمل الجمركي كما نوه معاليه بالجهود التي بذلتها أجهزة وزارة الخدمة المدنية في هذا الصدد والتعاون الذي أثمر عن إنهاء هذه الأعمال في فترة وجيزة.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved