أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

الريـاضيـة

عضو شرف نادي الاتحاد فوزي خميس في حديث مثير:
نعم كان هناك ناد للبطولات اسمه الأهلي!!
منافسة الأهلي للاتحاد انتهت من خمس سنوات!!
برقيات النصر الخمس للاتحاد أثارت استغرابنا
* كتب محمد الحناكي:
قال عضو شرف نادي الاتحاد ومدير العلاقات العامة بنادي الخطوط الجوية العربية السعودية بمحافظة جدة في معرض تعليقه على تأهل الاتحاد والنصر إلى نهائي كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين ان الاتحاد والنصر يحق لهما أن يتباها كونهما الفريقين الوحيدين اللذين تأهلا لأغلى مسابقات الموسم وتشرفهما بالسلام على راعي المباراة مشيراً إلى أن الفوز والخسارة لن يؤثرا فالمهم هو التشرف بالسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين وصحبه الكرام.. مضيفاً بأن علاقة الاتحاد بشقيقه النصر علاقة وطيدة ولهذا لن يواجه حكم اللقاء أى صعوبة تذكر كون اللاعبين تأثروا بالتوجه الجديد للعلاقة الاتحادية النصراوية خاصة بعد أن تلقى الاتحاد خمس برقيات تهنئة من رئيس مجلس إدارة نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود وسمو نائبه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بمناسبة تحقيق فريق الاتحاد لكأس سمو سيدي ولي العهد والغريب ان البرقيات الخمس اثارت استغراب الجميع!!
منوهاً خميس بالبرقية الرقيقة التي بعثها قائد فريق النصر إلى قائد فريق الاتحاد وتهنئته بالبطولة مشيراً إلى إن وقع هذه البرقيات سوف يظهر أثناء سير المباراة مطالباً طاقم حكام اللقاء بالذمة في اتخاذ القرارات واعطاء كل ذي حق حقه.
وأكد عضو شرف نادي الاتحاد ان المنافسة مع جاره الاهلي قد انتهت منذ خمس سنوات فبطولات الاتحاد وجماهيره واعضاء شرفه استطاعوا ان يدفعوا بالفريق الى زعامة الكرة بالمنطقة الغربية وعلى مستوى المملكة ومبرراً انتهاء المنافسة بين الاتحاد والأهلي بعدد البطولات الذي أصبح يجنيه الاتحاديون في حين أن الاهلاويين بدؤوا يعضون أصابع الندم!!
وعن أسباب ذلك التوهج الاتحادي والندم الاهلاوي قال يكفي الاتحاد جماهيره وبطولاته واعضاء شرفه اما الجار فقد كان يذكر ان هناك نادياً للبطولات اسمه الاهلي عازياً أن السبب في ذلك هو «إدارته» والادارة «المشرفة»!!

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved