أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

الريـاضيـة

السهل الممتنع
التوقعات للنصر!!
صالح السليمان
أستبعد أن يكون الحكم يوسف العقيلي هو من سيدير المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي تجمع الاتحاد بالنصر، رغم كل الترشيحات والتأكيدات التي تكاد تكون رسمية والتي تقول انه هو حكم النهائي.
فإذا قاد العقيلي هذه المباراة فانها ستكون النهائي الثاني الذي يقوده هذا الحكم في آخر ثلاثة نهائيات للكرة السعودية هذا الموسم وهذا يرسم علامة استفهام كبرى حول مستوى بقية الحكام الدوليين!! وهل ذلك يعني قصوراً في إمكاناتهم وقدراتهم؟!
واذا كان هناك حكمان موقوفان )المهنا والعمر( فأين الدوليون السبعة الآخرون. أليس فيهم جدير وقادر على إدارة نهائي كبير كهذا؟!
انني أتساءل فقط.. وأزيد ايضاً.. ألم يخفق العقيلي في ذهاب المربع الذهبي الذي جمع الهلال بالنصر بشهادة عضو لجنة الحكام الرئيسية الاستاذ محمد فودة الذي رصد عليه في البرنامج التلفزيوني «كل الرياضة» اكثر من «15» خطأ تحكيميا في تلك المباراة وجلها لمصلحة جانب واحد.!!
وألم يخفق ايضا في قيادة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد في بداية الموسم والذي جمع النصر بالاهلي عندما منح الأول ضربة جزاء غير صحيحة واحتسب للثاني هدفاً غير قانوني؟!
كل الشواهد تؤكد ان العقيلي قدم موسماً تحكيمياً غير ناجح فعلى أي أساس يشاع انه سيقود المباراة النهائية والكبرى على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين؟!
انني اعتقد ان كل مايدور حول قيادة العقيلي للمباراة النهائية هو مجرد إشاعة بثها طرف مستفيد بغرض التأثير على الطرف الآخر.
وإلا فالحكم المكلف والذي يستحق بالفعل إدارة مثل هذه اللقاءات الكبرى هو من سنشاهده في دائرة منتصف الملعب قبيل انطلاق المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved