أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

الريـاضيـة

فواصل
* تسابق حارسا الهلال والأهلي في ارتكاب الأخطاء وأوصلا نتيجة مباراة فريقيهما الى سبعة اهداف ليفوز الاهلي في النهاية بالمركز الثالث في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
* إعلان سمو رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد أنه سيقدم استقالته بعد البطولة الآسيوية التي يستضيفها النادي في جدة إعلان جاء في غير وقته فتأثيره سيكون سلبياً على اللاعبين وهم يدخلون هذه البطولة الهامة.
* سوساك مازال يقود الهلال إلى مزيد من الخسائر والاخفاقات بتخبطه وعشوائيته في رسم التكتيك واجراء التغيير أثناء المباريات.
الهلاليون الذين يبحثون عن مدرب جديد هل سينتظرون حتى يخسروا آخر لقب أمام الاسماعيلي المصري؟!
* دعوة معالي وزير الاعلام للصحافة الرياضية بانتهاج اسلوب الموضوعية والنقد البناء نتمنى ان تلقى صدى لدى كل العاملين في هذا الميدان ويتجاوبون معها بما يخدم الصحافة نفسها والوسط الرياضي السعودي بشكل عام.
* كل الشكر لاداريي المنتخب السابقين علي كميخ وحمد الخربوش على جهودهما المخلصة خلال السنوات التي قضياها في خدمة منتخب الوطن.. وكل التمنيات بالتوفيق لاداريي المنتخب الجديدين نايف مرزوق وإبراهيم القوبع.
* رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» جوزيف بلاتر اعلن في مؤتمر صحفي بالقاهرة هذا الاسبوع ان لا تشفير تلفزيوني لأي بطولة عالمية في كرة القدم. فهذه اللعبة الشعبية يجب ان تظل كذلك وتبتعد عن النخبويه.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved