أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

الريـاضيـة

النصر أنهى استعداداته للنهائي الكبير وفي حالة تحقيق اللقب
شخصية نصراوية فاعلة تقدم 40 ألف ريال لكل لاعب
* كتب.. عبدالسلام السبعان:
^^^^^^^^^
أنهى فريق نادي النصر استعداداته للقاء الليلة الهام امام الاتحاد وسط اهتمام جماهيري واداري كبير..
حيث تواجد عدد كبير من اعضاء الشرف يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود.. والعميد متقاعد فهد المشيقح.. وشهدت التدريبات النصراوية اجواء حماسية طوال الاسبوع ساهم فيها تأهل الفريق لنهائي الدوري لأول مرة منذ ست سنوات.. كما كان لتواجد فرقة موسيقية خاصة دور جيد في بث الحماس بين الجماهير واللاعبين قبل النهائي الهام.
^^^^^^^^^
عودة الدوسري وابتعاد هادي
رغم ان الطبيب الفرنسي سراميتو بذل جهداً كبيراً لاعداد المصابين داخل غرفة العلاج الا ان الدوسري ماجد سيكون بعيداً عن اللقاء.. كما تماثل للشفاء النجم سعد الشهري والنجم علي يزيد الذي يشكو من كدمة في الانف.. الا ان الغائب الاكبر سيكون النجم القادم هادي شريفي الذي لازال بعيداً بسبب اصابته منذ اكثر من خمس مباريات.. كما تقرر ان يغيب النجم فهد المهلل بعد شعوره بألم في قدمه.. فيما سيدخل اللاعب فؤاد انور ضمن الاحتياطيين في قائمة المباراة.
طرد رينالدو وعودة الشويع
لايزال البرازيلي رينالدو يقضي فترة عقاب غير رسمي بعد اهداره لضربة الجزاء امام الجيش السوري في بطولة النخبة.. وذلك منذ عودة الفريق من سوريا في الوقت الذي عاد فيه لصفوف الفريق اللاعب ابراهيم الشويع حيث سيكون في قائمة البدلاء.. رغم انه لم يظهر بمستواه هذا الموسم وتنتظر الجماهير عودته في الموسم القادم بشكل افضل..
معسكر خاص بمشاركة ماجد والهريفي
دخل لاعبو الفريق في معسكر شبه مغلق استعداداً للمباراة النهائية وذلك منذ يوم الاحد الماضي حيث يتناول اللاعبون طعام الغداء في المعسكر وبشكل الزامي لجميع اللاعبين ويغادر اللاعبون النادي ثم يعودون في السادسة مساء للتدريب ومن ثم تناول طعام العشاء والمغادرة لمنازلهم.. وقد رافق الفريق نجم النجوم ماجد عبدالله والموسيقار فهد الهريفي وذلك على نفس الرحلة التي اقلت الفريق امس من الرياض الى جدة..
40 ألفا لكل لاعب وشريط غنائي
قدمت شخصية نصراوية دعما ماليا للفريق حيث تكفلت بصرف مرتب شهر للاعبين وهي التي سبق وقدمت مكافآت خاصة للاعبين بلغت 20 الف ريال بعد الفوز على الهلال..
وقد وعدت هذه الشخصية بتقديم مبلغ 40 ألفا لكل لاعب في حالة الحصول على اللقب كما قدمت شخصية نصراوية أخرى 20 ألف علم للجماهير التي ستحضر المباراة لدعم النصر.. وذلك عن طريق رئيس رابطة المشجعين بالنادي..
تركيز على الوسط وضربات الترجيح
ركز المدرب البرتغالي آرثر جورج طوال الاسبوع على تكثيف خط الوسط والتدريب على ضربات الترجيح تحسباً للوصول اليها..
حيث سيركز آرثر على اللعب مدافعاً وتطبيق نفس الاسلوب الذي لعب به امام الهلال.. وبنفس الاسماء..

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved