أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th May,2001 العدد:10451الطبعةالاولـي الخميس 16 ,صفر 1422

المجتمـع

الناشر العربي تشهد توسعة كبرى
تشهد مطابع الناشر العربي ومقرها الرياض توسعة كبرى بجميع اقسامها وخصوصا قسم الطباعة وقسم التجليد وذلك باضافة مكائن طباعة متطورة وخطوط تجليد آلية ومكائن مساندة لقسم التجليد مما يؤهل المطابع على رفع درجات الجودة وسرعة الأداء للتسليم السريع بكميات عالية في وقت قياسي نتيجة للامكانيات المتميزة لتلك المكائن والخطوط الجديدة، الامر الذي يساعد المطابع على اعطاء اقل الاسعار لتنافس بقوة مثيلاتها في سوق الطباعة بأعلى جودة واكثر تميزا.
واوضح الاستاذ محمد ابو حيمد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة اوما التي تعتبر المطابع احد استثماراتها ان سبب الاقدام على هذه التوسعة والتحديث بسبب طلب السوق السعودي التي تنمو فيه الحركة الطباعية بمعدلات كبيرة بالكم والكيف حيث اصبحت الجودة مطلبا اساسيا لكل عميل نظرا لارتفاع الذوق العام الذي لا يرضى الا بالجودة العالية وفي اوقات قياسية في التسليم.
وعلى اساس هذا المفهوم تم التعاقد على استيراد مكائن طباعة )4 لون( ألمانية الصنع بمواصفات متقدمة جدا احدث ما توصلت اليه صناعة مكائن الطباعة في العالم.
وتم تعزيز قسم الطباعة بماكينة طباعة مع مجفف للطباعة بالاشعة ما فوق البنفسجية صناعة المانية والمعروفة بطباعة اليوفي بمقاس 70 x 100سم بمواصفات حديثة تساعد على تخفيض وقت التشغيل وقيمة الخامات المستخدمة مما يقلل تكلفة الطباعة وبالتالي تقديم اسعار منافسة بجودة عالية.
كما تم التعاقد على استيراد خطوط تجليد آلية متنوعة صناعة سويسرية بطريقة البشر والغراء الحراري والاخرى بطريقة الدبوس الجانبي مربوطة تلك الخطوط بمحطات تجميع آلية ومقصات ثلاثية متخصصة في انتاج الكتب والمجلات والبروشورات بمختلف انواعها وبطاقات انتاجية سريعة قد تصل الى مائة الف كتيب في اليوم.
ويتوقع ان يتم الانتهاء من تركيب وتشغيل المكائن منتصف الشهر الجاري.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved