أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th May,2001 العدد:10451الطبعةالاولـي الخميس 16 ,صفر 1422

القرية الالكترونية

يجعلك أمام شاشة عرض سينمائي
برنامج بريد إلكتروني جديد يهدد الاوت لوك وأيدورا
* الجزيرة - مبارك البيشي:
يعد Incredimail من برامج البريد الالكتروني المدهشة الذي لا يستبعد ان يزيح برنامج الاوت لوك اكسبرس وبرنامج ايدورا الشهيرين عن الخدمة لما يحتويه البرنامج من الخدمات الرائعة والتي تقدم للمستخدم افضل وابسط الامكانات والاقتراب من الواقعية فالبرنامج يحاكي الواقع في التعامل مع الرسائل فمن خلال واجهته الدفترية السلسة التي تحاكي كراسة الرسم او دفتر المسودات الذي يتداول في المكاتب او ورق الرسائل فالبرنامج شعار مصمميه «نجعل من واجهة بريدك شاشة عرض سينمائي كما في الافلام»
وحشد فريق العمل الذي انجز هذا البرنامج العديد من المؤثرات والصور والخلفيات التي يستجلبها البرنامج من الشبكة ويدعم البرنامج كامل الخدمات التي اعتادها مستخدمو برامج البريد مثل برنامج الاوت لوك والايدورا في جلب الرسائل الشخصية ورسائل القوائم البريدية والاخبار ويعد مقارنة بسابقيه من النسخ المطورة التي ضمنت الحماية ودعم الامان من الفيروسات وملفات التجسس والتروجونات كما يدعم خاصية الامان العالي للتسوق عبر الشبكة باتاحة التوقيع الخطي للمشترك وهذا يعطي الكثير من الموثوقية في التسوق عبر الشبكة العالمية.
البرنامج مدهش ويدعم اللغة العربية ومن هنا يدهشك موقعه وتشاهد العديد من الخلفيات والصور والاصوات ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة التي تكون في الاخير ادوات تتحكم في تشكيلها حسب ذوقك لتكون رسالتك مميزة وتحمل الكثير من المعاني من خلال العدد الكثير والخلفيات والصور المرتبة حسب النوع والاصناف والحيوانات والطبيعة لا تصدق وانت تجد كل هذه الخدمات بسهولة ومجانية ولتلقي نظرة على الموقع وتصميمه.
www. incredimail. com.
وهنا نقتطف لكم بعض ما قاله المستخدمون المندهشون من البرنامج وامكاناته يقول بيير:
«شكرا جزيلا انا مندهش هذا البريد الالكتروني مدهش ومجانا انا جعلته برنامج بريدي الالكتروني الاصلي لصيغته السهلة وامكاناته وتصميمه حقا انه رائع جدا انا لدي نظرة في البرامج كنت في الاتصالات ل25 سنة! لذا سأوصي بالتأكيد به الى اصدقائي ثانية، انا من المعجبين حقا، وهذا العمل يستحق الامتياز».
اجمل التحيات..
بيير ليباج..
وتقول تيريزا: «هذا افضل شيء لكمبيوتر البيت لم اكن اتوقع انه سيكون هناك برنامج واحد يتضمن مجموعات الاخبار أيضاً هذا يوفر وقتاً اكثر لقراءة الرسائل الآن انا استطيع ان ارسل صورة وصوتاً وصوراً متحركة لتخليص مشاعري بدلا من صفحة النص برنامج رائع جدا.
شكرا لكم..
تيريزا تريلوار
يمكن الحصول على هذا البرنامج المجاني من خلال موقع download. com للبرامج والذي يعطي موثوقية عالية للحصول عليه اما بالنسبة لمساحة البرنامج فهي لا تعد كبيرة ابدا قياسا بالخدمات والامكانيات الهائلة التي يتمتع بها اذ يبلغ حجمه 5.5 ميجابايت. ويمكن تحميل البرنامج مباشرة من هذا الرابط:
http://www. incredimail. com/contents/setup/ Incredimailsetup. exe واذا صادفتك المشاكل اثناء التحميل فلا تقلق فهي بالتأكيد بسبب بطء شبكة الانترنت لدينا واستمر في المحاولة فالنجاح سيكون حليفك كما كان حليفنا قبلك.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved