أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th May,2001 العدد:10451الطبعةالاولـي الخميس 16 ,صفر 1422

متابعة

في شهرها الثامن برعاية مجموعة شركات الذياب
الجزيرة تحتفي بالفائزين في مسابقتها الثقافية وتسلمهم جوائزهم
رئيس التحرير : أهنئ الفائزين الذين ثابروا على المشاركة في المسابقة حتى تحقق حلمهم
* احتفت صحيفة الجزيرة بتوزيع جوائز مسابقتها الثقافية للشهر الثامن برعاية مجموعة شركات الذياب على الفائزين بها وذلك في حفل حضره أبناء الشيخ حمود الذياب الأستاذ عبدالله بن حمود الذياب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبناء حمود الذياب والأستاذ خالد بن حمود الذياب نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمجموعة والأستاذ ماجد بن حمود الذياب مدير إدارة الاستثمارات بالمجموعة.
كما حضر الحفل مسئولو ومنسوبو مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر.
الفائز بالجائزة الأولى يتسلم جائزته من عبدالله الذياب ويبدو في الصورة رئيس التحرير وماجد الذياب
والد الفائزة بالجائزة الثانية يتسلم الجائزة
الطفل سلطان فاز بالجائزة الرابعة
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد بن حمد المالك كلمة أعرب فيها عن سعادته بتوزيع الجوائز على الفائزين الذين ثابروا على المشاركة في المسابقة حتى تحقق لهم الفوز دون أن يدعوا اليأس يتسرب إلى نفوسهم وهنأ الفائزين متمنياً لهم المزيد من الفوز والتوفيق.
وأضاف رئيس تحرير الجزيرة قائلاً إن الشيخ حمود الذياب - يرحمه الله - كان وراء تحقيق شركات المجموعة لتطورها في مجالات عملها المختلفة من زراعية وصناعية وفي مجال النقل البري وقطاع الشحن والسياحة وغيرها وأن أبناء الراحل الشيخ حمود الذياب قد ساروا على نهجه قدماً في تحقيق المزيد من التطوير لشركات المجموعة مواكبة لتطورات التجارة الدولية حتى أصبح لهذه المجموعة وكلاء في داخل المملكة وخارجها.
بعد ذلك تحدث الأستاذ عبدالله بن حمود الذياب معرباً عن ابتهاجه بالمناسبة بقوله إنه ليسعدني ويشرفني أن ألتقي بهذه الكوكبة في هذا الصرح الثقافي العريق وأثمن الفرصة التي أتاحتها صحيفة الجزيرة لمجموعة شركاتنا للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والثقافية التي تخدم مجتمعنا العزيز الناهض وبخاصة جيل الشباب الذين نعول عليهم الكثير. ولا شك أن مجموعتنا قد تحقق لها من جانب آخر فوائد عديدة من خلال الفرصة التي أتاحتها لها الجزيرة لتمويل مسابقتها الثقافية للشهر الثامن وهي فوائد اقتصادية واجتماعية وثقافية لا تقدر بثمن.
وبدورنا يسرنا أن ندعو بقية الشركات والمؤسسات لتحذو نفس الحذو لتوسيع دائرة الفائدة التي يجني ثمارها مجتمعنا الناهض الذي يؤمِّل منا الكثير.
أكرر شكري للقائمين على الجزيرة متمنياً لهم التوفيق في رسالتهم النبيلة وأهنىء الفائزين بالمسابقة مع التمنيات لمن لم يحالفهم الفوز بأن يكون التوفيق حليفهم في المسابقات القادمة.
ثم ألقى الأستاذ فهد السرحاني الفائز الأول كلمة نيابة عن زملائه الفائزين حيا في مستهلها الحضور وقال :
يطيب لي باسمي ونيابة عن زملائي الفائزين في مسابقة الجزيرة الشهرية أن أتقدم بوافر الشكر وصادق التقدير لصحيفة الجزيرة لمبادرتها الطيبة المتمثلة في مسابقتها الشهرية الثقافية والشكر الجزيل موصول كذلك لمجموعة شركات أبناء حمود الذياب التي كان لها الريادة في رعاية هذه المسابقة.
وأضاف أن هذه المسابقة قد حققت أهدافاً ثقافية عظيمة ذلك أنها أتاحت للمشاركين فيها فرصة البحث في المراجع عن الحلول الصحيحة للأسئلة الشيء الذي زاد من حصيلة المتسابقين في كافة المجالات وهو هدف نبيل سعت المسابقة إلى تحقيقه وترسيخه.كما أنها أتاحت للمتسابقين فرصة جيدة للتعرف عن كثب على الخدمات التي تقدمها مجموعة شركات أبناء حمود الذياب سواء في قطاع النقل أو السفر والسياحة أو في مجال تعبئة المياه الصحية المعروفة بمياه )هنا(.
واختتم كلمته بتوجيه الشكر لصحيفة الجزيرة لمبادرتها القيمة البناءة التي تخدم الشباب خاصة والمجتمع عامة ولمجموعة شركات أبناء حمود الذياب لمشاركتها الفعّالة في إنجاح هذه المسابقة والمضي بها في طريق تحقيق أهدافها المثلى.وفي غمرة الفرح التقت «الجزيرة» بالفائزين للوقوف على مشاعرهم وانطباعاتهم حين تلقيهم نبأ الفوز .. وكانت الحصيلة التالية:
)النبأ السعيد(
الفائز الأول محمد عساف السرحاني من منطقة الجوف قال : في اليوم الذي نشرت فيه «الجزيرة» أسماء الفائزين كنت في رحلة برية واتصل بي أحد الأصدقاء الأعزاء وزفَّ إلىَّ النبأ السعيد بقوله «ألف مبروك لقد فزت بالجائزة الأولى في مسابقة الجزيرة» .. لحظتها لم أصدق ما قاله صديقي ولم أستطع الانتظار وركبت سيارتي وذهبت لأقرب سوبر ماركت وفي الطريق لم يتوقف هاتفي الجوال عن الرنين حيث تلقيت العديد من المكالمات لتهنئني بالفوز من داخل وخارج الجوف وعندها تأكدت من الفوز وعشت لحظات من السعادة لا أستطيع وصفها. وبعد أن وصلت السوبر ماركت اشتريت الجريدة وتصفحتها بكل شوق وارتباك حتى وجدت اسمي فائزاً بالجا ئزة الأولى وبدأت أتلقى التهاني بدءاً من الموجودين في السوبر ماركت وبهذه المناسبة أزجي شكري للجزيرة ولشركة الذياب ومجموعة شركاتهم.
)الشكر للجزيرة(
محمد عباس يحيى أوان والد الفائزة بالجائزة الثانية حنان من مكة المكرمة أعرب عن مشاعره بهذه المناسبة السعيدة قائلاً إن الكلمات تعجز عن وصف لحظات الفوز ، وعلى كل حال الشكر الجزيل والتقدير لصحيفة الجزيرة وللقائمين عليها مع تمنياتي لهم بالتوفيق والنجاح المستمر وليعذروني إن قصرت عن التعبير عن شعوري الحقيقي بالفرحة حيث إن الكلمات لاتطاوعني.. كما أجدها فرصة للتنويه بمجموعة شركات الذياب التي أتاحت لنا فرصة عظيمة للتعرف على نشاطاتها المختلفة.
)الجائزة جاءت في وقتها(
سعد بن راشد بن سالم الحويطان الفائز بالجائزة الثالثة قال شعوري كان لا يوصف حين اتصل بي أخي سالم وأخبرني بفوزي بالجائزة الثالثة صبيحة يوم الجمعة ... وقد كانت فرحتي لا حدود لها لأن الجائزة جاءت في الوقت المناسب لأنني كنت أرتب لتشييد منزلي. بقي أن أقول إنني من المشتركين في جريدة الجزيرة ومن المداومين على المشاركة في مسابقاتها حتى تحقق لي الفوز .. ولا يسعني في الختام إلا أن أشكر القائمين على هذه المسابقة لتشجيعهم القراء على الاطلاع والمعرفة ولمجموعة شركات حمود الذياب على هذا الدعم الثقافي اللامحدود.
)مشروع ادخاري(
والد سلطان محمد العبيد الله «البالغ من العمر ست سنوات» والفائز بالجائزة الرابعة قال كان سرورنا بالغاً بهذا الفوز . وسوف تستغل أسرة سلطان هذا المبلغ بمشروع إدخاري يعود عليه إن شاء الله بالفائدة عندما يبلغ سن الرشد.. نشكر الجزيرة على هذه المسابقة الطيبة ، كما نشكر مجموعة شركات الذياب على رعايتها للمسابقة ومساهتمها في الثقافة بين أفراد المجتمع .
)تأثيث عش الزوجية(
الفائز بالجائزة الخامسة زكي إبراهيم الخليف من الأحساء قال : كان للفوز بهذه الجائزة وقع خاص في نفسي وبشرى سارة في حياتي وسأستعين بالمبلغ في المساهمة في تأثيث عش الزوجية.. أشكر جريدة الجزيرة على هذه المسابقة الثقافية كما أشكرها على استضافتنا في هذا المبنى الجميل وأجدها فرصة للالتقاء بالأساتذة عبدالله وخالد وماجد أبناء حمود الذياب رحمه الله الذين تفضلوا برعاية المسابقة ودعمها.
)للجائزة فرحتان(
متعب بن عبدالله بن ابراهيم بن يحيى من الرياض الفائز بالجائزة السادسة قال أولاً أشكر الله على هذه الجائزة ثم الشكر لصحيفة الجزيرة الجريدة الرائدة حيث إنني من أكثر المعجبين بها وأتابعها منذ عشر سنوات ، كما أشكر مجموعة الذياب على مساهمتها الطيبة في المسابقة الثقافية المفيدة.. والجائزة كانت بالنسبة لي فرحتين فرحة المولود الجديد ولله الحمد «فهد» وفرحة الفوز بالجائزة .. مع تمنياتي للجزيرة بكل تقدم ونجاح ولمجموعة شركات حمود الذياب كل التوفيق على هذه المساهمة الفعّالة في خدمة المجتمع.
)«الجزيرة» والمفاجآت السارة(
وتحدث في هذه المناسبة والد الفائز بالجائزة السابعة عبدالعزيز محمد الشريف من الخرج قائلاً : شاركنا كثيراً في المسابقات وخاصة مسابقات الجزيرة بحكم حرصنا على وجودها يومياً في المنزل مما أغرانا بالمشاركة فيها واشتركنا بعدد من الأسماء فكان الفوز حليف عبدالعزيز وعندها لم تسعنا الفرحة وانهالت علينا تهاني الأقارب والأصدقاء.. نشكر الجزيرة دائماً صاحبة مفاجآت سارة، كما تشكر مجموعة شركات الذياب على هذا الدعم الكبير.
)الجائزة فأل حسن(
والد الفائز بالجائزة الثامنة محمد بن عبدالعزيز الدخيل من المجمعة قال تلقيت نبأ فوز ابني بالسعادة حيث إن هذه الجائزة ستكون إن شاء الله فألاً حسناً لابني ودافعاً لإخوانه للمشاركة في المسابقات القادمة. الشكر الجزيل والتقدير للجزيرة والقائمين عليها والشكر كذلك لراعي المسابقة في شهرها الثامن مجموعة شركات الذياب.
)فرح وود(
أما الفائز بالجائزة التاسعة عمر ابراهيم محمد السيحباني من ا لبدائع فقد أعرب عن سعادته بالفوز وبوجوده في مبنى الجزيرة الشامخ في حفل توزيع الجوائز في جو يسوده الفرح والود.
)المسابقة والاستزادة من المعرفة(
أخيراً تحدث هاضل شقيق الفائز بالجائزة العاشرة مشعل سعد العصيمي من الطائف بقوله إن سعادتنا بالفوز كبيرة .. وأنتهز هذه الفرصة لأشيد بمسابقة الجزيرة الثقافية التي أتاحت لقرائها إمكانية الاستزادة من المعرفة والاستفادة المادية مع تمنياتنا لمجموعة الذياب راعية الشهر الثامن من هذه المسابقة بالتوفيق والمزيد من التطور.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved