أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th May,2001 العدد:10451الطبعةالاولـي الخميس 16 ,صفر 1422

الريـاضيـة

حاصل على كأس بطولة المملكة للصم
ابن معمر استقبل وكرَّم فريق الطائف
* الطائف عليان آل سعدان:
استقبل معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر بمكتبه بالمحافظة يوم الثلاثاء وفداً من مركز تدريب محافظة الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة الذين حصلوا على كأس بطولة المملكة لالعاب القوى لذوي الاعاقة السمعية التي نظمها الاتحاد السعودي على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة مؤخراً.
وقدم مدرب الفريق لمعاليه شرحاً مفصلاً عن المركز والبطولات التي حققها الفريق ومنها المركز الاول لكأس بطولة ألعاب القوى لذوي الاعاقة السمعية والمركز الثاني والميداليات الفضية لبطولة المملكة لكرة السلة لذوي الاعاقة الحركية التي اقيمت بعسير مؤخراً والمركز الثالث لبطولة المملكة لرفع الاثقال للحركة التي اقيمت بالطائف والثالث ايضاً لبطولة المملكة لكرة القدم لذوي الإعاقة السمعية التي اقيمت في الرياض والثالث لكل من بطولة المملكة لتنس الطاولة ولالعاب القوى لجميع الاعاقات وتنس الطاوله للحركة السمعية والمركز الثالث لبطولة المملكة لالعاب القوى لذوي الاعاقة الذهنية التي اقيمت بالمدينة المنورة وغيرها من المشاركات والبطولات التي حققها الفريق.
وقد اعرب معالي محافظ الطائف عن عميق شكره وتقديره لجميع اعضاء الوفدين مدربين ومشرفين ولاعبين على ما حققوه من بطولات وانجازات في جميع الالعاب بالمملكة.
وأبدى معاليه استعداده لتذليل كل الصعوبات امامهم وتسهيل مهمتهم الرياضية والتدريب وتقديم كل تعاون ودعم لما يخدمهم ويحقق راحتهم وتفوقهم في شتى المجالات حيث استمع معاليه الى عدد من ملاحظاتهم وشكاويهم ووعد بان تذلل كل الصعاب امامهم.
وفي نهاية اللقاء قدم معاليه عدداً من شهادات الشكر والتقدير لجميع اعضاء الوفدين مشرفين ومدربين ولاعبين متمنياً لهم مزيداً من التقدم والازدهار.
ومن جانبهم اعربوا عن عميق شكرهم وتقديرهم لمعاليه لما قدمه ويقدمه لهم من دعم ولوقوفه الدائم معهم في كل كبيرة وصغيرة مؤكدين ان دعم معاليه وتذليله للصعوبات التي تواجههم في سبيل التدريب كانت وراء ما تحقق من انجاز.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved