أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th May,2001 العدد:10451الطبعةالاولـي الخميس 16 ,صفر 1422

الريـاضيـة

أحدهم لعب في سانتوس.. والثاني زامل روماريو.. والثالث حقق فريقه بطولة الدوري..
الرائد يخضع ثلاثة برازيليين للتجربة!!
* بريدة ماجد التويجري:
^^^^^^^^^^
توصلت ادارة نادي الرائد الى اتفاق مبدئي مع ثلاثة لاعبين من بلاد البن يخضعون للتجربة قبل الدخول في مفاوضات رسمية معهم ويلعبون في خط الهجوم واللاعبون هم ديلدو داسيلفا ويبلغ من العمر 23 سنة وقد مثَّل عدة فرق برازيلية منها فريق سانتوس فريق اللاعب المشهور بيليه، وفريق اجوا وانوا ولعب ايضا في المكسيك وتحديدا لفريق تيجري ويتمتع هذا اللاعب بطول فارع ويجيد العاب الهواء. اما اللاعب الثاني فابيو موديرا والذي يبلغ من العمر 21 سنة فقد مثَّل فريق فلامنجو الشهير الذي يلعب له حاليا لاعب البرازيل الاول روماريو كذلك لعب لفريق فاسكودا جاما الذي حقق معه بطولة ريودي جاينرو عام 98م. اما اللاعب الثالث فهو يوناردو جوميس ويبلغ من العمر 24 سنة وقد مثَّل عدة اندية منها فريق جواراني واتليتكو منيرو والا جواس وقد حقق لقب الهداف عام 93م مع فريق جواراني وحقق ايضا بطولة دوري ميناس مع فريق اتليتكو ميزو عام 95م.
^^^^^^^^^^
هذا وستفاضل ادارة الرائد بين هؤلاء اللاعبين لاختيار لاعب واحد وذلك بعد اخذ الحكم النهائي من المدير الفني لفريق الرائد البرازيلي تشينا.
وسيحضر هؤلاء اللاعبون الثلاثة قبل بداية تدريبات الفريق الاول وتحديدا يوم 24/3 بمعية المدرب تشينا.
الجدير بالذكر انه تم اختيار هؤلاء اللاعبين بناء على توجيه من المدرب «زيه كارلوس» لاعب المنتخب البرازيلي سابقا كذلك بعد مشورة مسؤول كرة القدم بالبرازيل بدرو باولو.
ومن جهة اخرى صرفت ادارة نادي الرائد النظر بشأن التعاقد مع اللاعب البرازيلي اندرسون لاعب نادي القادسية وذلك بسبب مغالاته في مقدم العقد اضافة الى ان مستواه لايمثل الطموحات الرائدية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved