أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th May,2001 العدد:10451الطبعةالاولـي الخميس 16 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الهلاليون يجتمعون بعد السوبر
* كتب طارق العبودي:
^^^^^^^^^^
يواصل الهلاليون بشكل جدي التجهيز والإعداد للاجتماع الشرفي الكبير الذي سيتم عقده بحضور أعضاء مجلس الإدارة الأسبوع ما بعد المقبل وتحديداً بعد فراغ الفريق الكروي الأول من تأدية مباراة السوبر السعودي المصري على كأس الملك فهد التي ستقام يوم الجمعة 24 من صفر الجاري المصادف ل18 من مايو.
^^^^^^^^^^
وقد اطلق الهلاليون على اجتماعهم المنتظر اسم «اجتماع المصارحة» خصوصاً وأنهم اتفقوا على مناقشة جميع «السلبيات» التي واجهها النادي عامة والفريق الكروي الأول على وجه الخصوص هذا الموسم بكل صراحة ووضوح وبعيداً عن المجاملات.
وسيتم تخصيص جزء كبير من وقت الاجتماع لمناقشة الجهاز الإداري للفريق الكروي برئاسة فهد المصيبيح ومساءلتهم عن بعض ما أسماه عدد من شرفيي الهلال «بالتجاوزات السلبية» وخصوصاً تلك التي تتعلق بتركهم الحرية للمدرب لتغيير وتبديل التشكيل واستبعاد بعض اللاعبين ومنحهم فترات راحة طويلة وسط الموسم دون تدخل.
أما الجزء المتبقي من الاجتماع فسيكون مخصصاً لمناقشة دعم استعدادات الفريق الكروي مادياً ومعنوياً قبل مشاركته الهامة في بطولة كأس العالم الثانية للأندية وصياغة البرنامج الإعدادي المتكامل وإعلان اسم المدرب وجهازه الفني المساعد الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة بدءاً من البطولة العالمية وكذا المحترفين الأجانب الذين سيمثلون الفريق في البطولة ذاتها.. «وان كان هناك توجه للاكتفاء بالتعاقد مع لاعب عالمي مرموق إلى جانب الثنائي البرازيلي توليو وروني».
وعلمت «الجزيرة» ان الاجتماع الشرفي الهلالي سيشهد إعادة «المكتب التنفيذي لمجلس أعضاء الشرف» وتسمية أعضائه الجدد من داخل المجلس بعد ان تم فيما مضى حل المكتب التنفيذي السابق الذي كان يضم 4 أعضاء.
يذكر ان «الجزيرة» كانت قد انفردت في عددها الصادر يوم الأحد 5 من شهر صفر الحالي بخبر «انعقاد اجتماع موسع لأعضاء شرف الهلال».

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved