أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th May,2001 العدد:10451الطبعةالاولـي الخميس 16 ,صفر 1422

الريـاضيـة

رئيس الهلال يعلن البرنامج في مؤتمر صحفي بعد الإسماعيلي
مدرب أوربي شهير يقود الزعيم في كأس العالم
*كتب نبيل العبودي:
^^^^^^^^^^
سيعلن سمو رئيس الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي يوم الأحد السادس والعشرين من الشهر الحالي الموافق 20 مايو برنامج الهلال ومشاركاته في الموسم القادم والأجهزة الفنية والإدارية التي ستعمل الموسم القادم.. إضافة إلى أسماء اللاعبين الأجانب الذين سيمثلون الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في إسبانيا..
^^^^^^^^^^
وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن سمو رئيس الهلال يضع اللمسات الأخيرة حالياً على إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب أوربي كبير وشهير لقيادة الهلال خلال الموسمين القادمين.. حيث فتح الهلاليون مفاوضات جادة مع هذا المدرب الذي تحتفظ «الجزيرة» باسمه وستنشره فور دخول المفاوضات مرحلتها الجدية.. فيما وصلت المفاوضات مع مهاجم عالمي كبير مراحل متقدمة للمشاركة في المونديال فقط مع البرازيليين روني وتوليو.. وقد أنهى الهلاليون إجراءات شراء توليو بعد المستويات الجيدة التي قدمها.. كما يبحث الهلاليون أيضاً شراء بطاقة البرازيلي الآخر روني الذي يتفق الجميع على عدم حصوله على الفرصة الكافية لتقديم نفسه في ظل أوضاع فنية تدريبية جيدة يمكن أن تساعده على إظهار ما لديه.. وسيعلن الهلاليون كل ذلك عقب لقاء الإسماعيلي يوم الجمعة بعد القادم..
وينتظر أيضاً أن يعلن الهلاليون أيضاً برامج وأجهزة فريقي الشباب والناشئين في إطار خطوات الادارة لإعادة تنظيمها من جديد بعد إسناد مسؤوليتها لإدارة النادي مباشرة..
وتشير المصادر المقربة لسمو رئيس الهلال إلى أن الخطوات التي يجرى الإعداد لها ستكون في مستوى تطلعات الهلاليين وفي مستويات إعداد الهلال لهذه المناسبة العالمية تمهيداً لبدء موسم جديد في ظروف واستعدادات أفضل.. وفي حال نجاح خطوات البحث عن بعض اللاعبين السعوديين فسيكون لذلك أصداء كبيرة في الوسط الرياضي نسبة لشهرة ومستوى اللاعبين الذين يجرى التفاوض معهم ومع أنديتهم مما سيكون بمثابة المفاجأة المدوِّية للرياضيين والوسط الرياضي عموماً.
«الجزيرة» ستواصل كشفها للخطوات الهلالية الإعدادية للفريق الأزرق أولاً بأول كما عوَّدت قراءها دائماً.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved