أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th May,2001 العدد:10452الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,صفر 1422

الاقتصادية

سيدة سعودية تفوز بقطعة الأرض الثالثة المقدمة من مركز الرياض التجاري بالروضة
* كتب - مندوب الجزيرة:
ضمن فعاليات المهرجان الصيفي الثالث لمركز الرياض التجاري بحي الروضة بمدينة الرياض ووسط حشد كبير من المتسوقين لانشطة المركز المختلفة من اقمشة وذهب وعطورات وملابس جاهزة واكسسوارات فازت مساء الثلاثاء الماضي المتسابقة نوف فيصل الشمالي بقطعة الارض الثانية داخل مدينة الرياض.
وقد قام على اثر ذلك مندوب المركز الاستاذ عبد العزيز البراك بمراجعة كتابة العدل بالرياض لانهاء اجراءات تمليك القطعة للفائزة التي عبرت عن سعادتها بالفوز.
واشادت بدقة التنظيم بالمهرجان الذي يعد واحداً من أفضل المهرجانات التسويقية المقامة بالمراكز التجارية بالرياض والاهتمام الكبير لادارة السوق بتهيئة الاجواء المناسبة للاسرة للتسويق بين جنبات هذا المركز الضخم.
من جهة اخرى تحدث الاستاذ عبد العزيز فهد اليحيى مدير عام المركز بقوله: ان المهرجان الصيفي الثالث للمركز سيتضمن العديد من المفاجآت السارة لرواد السوق وذلك بعد انتهاء الاختبارات المدرسية واضاف ان التجار والمستثمرين معنا في هذا السوق سوف يسرون للبرامج التي نضعها والتي تهدف الى تنشيط الحركة التسويقية بالمركز ويجري حاليا اعداد الترتيبات النهائية لمهرجان شهري شعبان ورمضان القادمين.
هذا وقد تم مساء أمس الخميس السحب على قطعة الارض الثالثة ضمن مجموعة الأراضي التي يقدمها المركز لرواده.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved