أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th May,2001 العدد:10452الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بعد التعديل الجديد على ترشيح الأندية اعتباراً من هذا الموسم
الأهلي والاتحاد والاتفاق يمثلون المملكة في المحافل الخارجية
* كتب علي الصحن:
^^^^^^^^^^
باتت أندية الأهلي والاتحاد والاتفاق ممثلة للمملكة العربية السعودية في البطولات الخارجية للموسم الرياضي ما بعد القادم بعد التعديل الجديد على ترشيح الاندية للمشاركة في هذه البطولات.
^^^^^^^^^^
ويمثل الأهلي بطل كأس الأمير فيصل بن فهد ومتصدر الدور التمهيدي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الاندية السعودية في بطولة الاندية العربية للاندية ابطال الدوري ومسابقة أندية الخليج العربي.. والأخيرة سيمثل الأندية السعودية فيها أيضا في البطولة القادمة المقرر عقدها في قطر في ذي القعدة القادم.
ويلعب الاتحاد في بطولتين أيضا الأولى بطولة آسيا للاندية ابطال الدوري والمفاضلة بين البطولة العربية أو الآسيوية للأندية ابطال الكأس.. وفي البطولة التي يقرر عدم المشاركة فيها سيكون وصيفه في مسابقة كأس ولي العهد فريق الاتفاق هو ممثل الاندية السعودية وهو الذي يعود بعد غياب طويل لهذه المشاركات الدولية.
ولن تكون الفرصة متاحة أمام وصيف بطل مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فريق النصر للمشاركة في أي من البطولات الخارجية إلا في حالة اعتذار الاتحاد عن بطولة الأندية الآسيوية للأندية أبطال الدوري وهذا ما يعد أمراً صعبا نظراً لرغبات الاتحاديين المتزايدة في الفوز بالبطولة كونها السبيل الموصل للمشاركة في مونديال أندية العالم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved