أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th May,2001 العدد:10452الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,صفر 1422

الريـاضيـة

حمزة إدريس عريس ليلة الختام لـ «الجزيرة»:
شباك الخوجلي تلقت أثمن أهدافي والكأس هديتي للأسرة وجماهير العميد!!
* جدة - عبدالخالق الزهراني:
^^^^^^^^^^
بسعادة غامرة قال نجم نجوم خط الهجوم الاتحادي اللاعب الكبير حمزة إدريس عقب فوز فريقه بأغلى البطولات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهو الذي هز شباك الخوجلي حارس النصر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة..
^^^^^^^^^^
أولاً نحمد الله سبحانه وتعالى الذي وفقنا في الحصول على هذه البطولة المستحقة لنا والتي اتت بجهود الجميع دون استثناء ونهديها بكل الفخر لجماهيرنا الوفية ولأعضاء الشرف الداعمين ولأسرتي الصغيرة التي دعت لي قبل المباراة بالتوفيق وفي الحقيقة يجب أن لا ننسى وقفة الرجل الاتحادي الداعم الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ الذي زار الاتحاد قبل المباراة وطلب منا الأداء الرجولي المشرف ووعدناه بالفوز وتحقق لنا ذلك ولله الحمد.
وعن قصة الهدف الغالي الذي سجله في شباك حارس مرمى النصر «الخوجلي» قال سجلت في الموسم الماضي «33» هدفاً أهلتني للعديد من الجوائز والألقاب ولكن هدفي هذا يعد الأغلى والأفضل لأنه جلب لفريقي أغلى البطولات وهو أقل هدية أقدمها لرجال الاتحاد وعشاقه.
وعن حارس مرمى الفريق النصراوي الذي صد العديد من الكرات الاتحادية قبل هدف حمزة قال: الخوجلي جيدولكن الكور التي صدها كانت قريبة منه وفي متناول يديه وعندما واجهت المرمى لعبت الكرة في المكان الخالي الذي يصعب وصوله إليه ونقول للخوجلي وباقي النصراويين هاردلكم وخيرها في غيرها المهم عدم اليأس فالقادم من الأيام ربما يحمل الأفضل للخوجلي ورفاقه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved