أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th May,2001 العدد:10453الطبعةالاولـي السبت 18 ,صفر 1422

محليــات

بسبب إجراء آخر عملية
توقف اضطراري لشريان حفر الباطن
* حفر الباطن محمد الدخيل:
شرعت الشركة المنفذة لمشروع تصريف مياه الأمطار والسيول بمدينة حفر الباطن بتنفيذ المرحلة الأخيرة من شارع الملك عبدالعزيز العام بمدينة حفر الباطن، حيث بدأت بإزالة الطبقة الأسفلتية والشروع بحفر القناة المائية وسط الشارع.
ويعتبر شارع الملك عبدالعزيز العام وسط المدينة الشريان الرئيسي لحفر الباطن وبالذات الجزء الذي يتم العمل فيه حالياً، والممتد من إشارة الكويت جنوباً حتى إشارة السوق شمالاً.
ويعتبر المدخل الرئيسي للسوق التجاري، بالإضافة إلى احتضانه عدداً من المرافق التجارية، منها خمسة بنوك تجارية ومؤسسات مصرفية، وثلاث جمعيات خيرية وخمسة فنادق، وعدد من المحلات التجارية الممتدة على هذا الشارع.
وأوضح ل «الجريرة» رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس سعد بن فايز الشهري ان الأعمال في هذا الشارع سيتم الانتهاء منها خلال الشهرين القادمين حسب ما تم الاتفاق عليه مع الشركة المنفذة، مشيراً الى ان هناك عددا من الأمور قد تعيق سرعة إتمام المشروع مثل وجود كابلات كهربائية أو أسلاك هاتف أو أنابيب مياه، ولكن حتى الآن ولله الحمد لم يحدث أي عائق قد يعطل الانتهاء من هذا المشروع.
الجدير بالذكر أن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجار الله قد وقع قبل أيام عقد تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تصريف مياه الأمطار والسيول مع الشركة بقيمة إجمالية بلغت «510 .992 .10» ريال ومدة التنفيذ 720 يوماً.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved