أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th May,2001 العدد:10454الطبعةالاولـي الأحد 19 ,صفر 1422

محليــات

تخريج الدفعة السادسة عشرة من رياض أطفال الجامعة بعليشة
* الرياض روضة الجيزاني:
احتفل رياض أطفال الجامعة بعليشة صباح يوم أمس السبت بتخريج الدفعة السادسة عشرة من أطفال مرحلة التمهيدي المتقدم والبالغ عددهم 43 طفلا وطفلة من بينهم أربعة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة تم دمجهم في الفصول العادية.
وقد أقيم حفل اشتمل على العديد من الفقرات حيث بدأ بالقرآن الكريم ثم قدم طفل نشيدا بعنوان روضتي بعد ذلك القت مديرة رياض أطفال الجامعة بعليشة يسرية طرابزوني كلمة رحبت من خلالها بأمهات الأطفال وقالت: تعتمد المملكة العربية السعودية على تطبيق المنهج المطور لرياض الأطفال وهو أسلوب تعليمي ذاتي للطفل الذي يركز على نشاط الأطفال أنفسهم وتفاعلهم مع الأنشطة والألعاب التربوية التي توفرها الروضة في بيئة تربوية تساعد الطفل على اكتشاف قدراته وتنميتها وفي نهاية كلمتها تقدمت بالشكر الى إدارة الروضة والى وكيل الجامعة والمشرف على رياض أطفال الجامعة على ما يوفرونه من تسهيلات وخدمات.
ثم القت وفاء الحجار كلمة مديرة شؤون أطفال الجامعة عفاف الدخيل تطرقت فيها الى جهود المعلمات وإدارتهن والجهود المتضافرة وتوجهت في نهاية كلمتها بالشكر الى وكيل الجامعة والمشرف العام على رياض أطفال الجامعة .
كما ألقت أم أحد الخريجين كلمة توجهت فيها بالشكر الى المعلمات المربيات اللاتي بذلن الجهود ووزعن العطف والحنان على جميع الأطفال على حد سواء . وقد اشتمل البرنامج على العديد من الفقرات حيث توالت الفقرات بين مسرحية وأناشيد متنوعة كما تم عرض بعض الفقرات عن طريق الحاسب الآلي باستخدام برنامج الباوربوينت وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات والميداليات على الخريجين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved