أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th May,2001 العدد:10454الطبعةالاولـي الأحد 19 ,صفر 1422

عزيزتـي الجزيرة

قد أسمعت لو ناديت...؟؟
عزيزتي الجزيرة:
بعد التحية
لقد اطلعت على عدد الجزيرة )10378( في 3/12/1421ه زاوية مستعجل للأستاذ عبدالرحمن السماري بعنوان )وزارة الصحة وهذا العذروب( والتي تحدث فيها الكاتب عن أهمية ونشاط وزارة الصحة وأثار نقطة هامة جداً نرجو من الله ثم من وزارة الصحة ممثلة بمعالي الوزير الذي تعودنا منه دائما الآذان الصاغية لكل مواطن يهيب بوزارة الصحة من خلال الصحف،
سرعة انهاء هذا الانتظار المستمر في عدم تشغيل ذلك المستشفى، فالكاتب تحدث عن مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة، ذلك الصرح الطبي الشامخ الذي بدأ يشيب، قبل أن يتشبب وأثار نقطة هامة جداً وهي جاهزية هذا المستشفى للتشغيل حيث انتهى العمل به والتأثيث في عام 1416ه وحتى الآن لم ير النور. وبما أنني مواطن أقطن منطقة القصيم كان لزاما عليّ أن أدلي بدلوي في هذا الموضوع حيث إنه سبق لي أن أهبت بوزارة الصحة هذا العام من خلال )عزيزتي الجزيرة( سرعة تشغيل هذا المستشفى الذي انتهى تشييده ولم يتبق إلا تشغيله، حيث إن أهمية هذا المستشفى لا تقتصر على قاطني مدينة بريدة فحسب بل على قاطني منطقة القصيم عامة، فرجاء أبناء منطقة القصيم من معالي وزير الصحة سرعة تشغيل هذا المستشفى العملاق الذي بدأت القطط والفئران تسرح وتمرح فيه.
وفي الختام أشكر معالي وزير الصحة على حرصه الدائم بأن تكون وزارة الصحة آذاناً صاغية لكل المواطنين الذين ينعمون دائما بمكرمات حكومة خادم الحرمين الشريفين أعزها الله والشكر موصول للأستاذ عبدالرحمن السماري الذي أسهم بقلمه المبارك في التحدث عن هذا الموضوع. كما لا ننسى جريدة )الجزيرة( هذه المرآة المباركة بين المواطن والمسؤول.. والله من وراء القصد.
عمر الربيعان
القصيم

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved