أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th May,2001 العدد:10454الطبعةالاولـي الأحد 19 ,صفر 1422

الريـاضيـة

لجنة حكام الغربية تحتفي بالدهام
^^^^^^^^^^^^^^
أقامت لجنة حكام كرة القدم بالمنطقة الغربية حفل تكريم مساء أمس للأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام الرئيسية سابقاً عبدالرحمن عبدالعزيز الدهام بمناسبة انتهاء فترة عمله بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
^^^^^^^^^^^^^^
وقام رئيس لجنة الحكام بالمنطقة الغربية خلال الحفل الحكم والمحاضر الدولي ابراهيم جمعة بتقديم درع تذكاري باسم حكام المنطقة الغربية تقديراً وعرفاناً منهم للجهود التي قدمها عبدالرحمن بن دهام خلال الفترة الماضية لخدمة التحكيم والحكام.
وعبر رئيس لجنة الحكام بالمنطقة الغربية ابراهيم جمعة في تصريح صحفي باسمه وباسم كافة زملائه عن خالص الشكر والتقدير للأمين العام السابق على ما قدمه من جهود متميزة في سبيل رعاية وتأهيل الحكام السعوديين على المستويين المحلي والخارجي حتى أصبح الحكم السعودي محل تقدير وإعجاب المراقبين الرياضيين.. متمنياً له حياة سعيدة.
ومن جهته عبر الأمين العام السابق عبدالرحمن الدهام عن خالص شكره وتقديره على ما حظي به من تكريم وتقدير من قبل زملائه الحكام بالمنطقة الغربية وعلى مشاعرهم الصادقة نحوه منوهاً بما وصل إليه الحكم السعودي من مستوى متطور ومواكب لما تشهده الرياضة السعودية من رقي وازدهار محلياً وخارجياً بفضل ما يجده قطاع الشباب والرياضة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
كما ثمن الدهام ما قدمه المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من دعم واهتمام في سبيل إعداد وتأهيل الحكام السعوديين ضمن الاهتمام الذي يوليه «رحمه الله» لقطاع الشباب والرياضة في المملكة والذي تحقق له ولله الحمد العديد من الانجازات والانتصارات قارياً ودولياً.
وقد حضر الحفل رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم بالاتحاد فهد بن ناصر الدهمش ومدير عام الإعلام المكلف بالرئاسة العامة خالد فهد الحسين ومدير الاتحاد راشد الجمعان إلى جانب عدد من الحكام والإعلاميين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved