أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th May,2001 العدد:10454الطبعةالاولـي الأحد 19 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الجمهور فشل في محاولات الاتصال ب«الرئيس» ومصدر هلالي يؤكد:
وكالات الأنباء أوقفت «لاعبينا» ولم يصلنا خطاب رسمي!!
رفعنا تظلمنا للاتحاد السعودي وشكوناهم إلى «الدولي»
* كتب طارق العبودي:
^^^^^^^^^^^^^^
تواصلت ردود الأفعال الهلالية بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ايقاف لاعبي الفريق الكروي الأول يوسف الثنيان وريكاردو بيريز «الكاتو» وحرمانهما من ممارسة كرة القدم لمدة 12 شهراً.. واحتشدت اعداد كبيرة من الجماهير داخل مقر النادي مساء أمس الأول معبرين عن استيائهم واستغرابهم من هذا القرار الذي وصفوه بالمجحف والظالم.. كما حاولت اعداد أخرى من الجماهير الاتصال بسمو رئيس النادي لمطالبته بالتحرك «رسمياً» لإلغاء هذا القرار الذي سيحرم الفريق من لاعبين مهمين في مشاركاته المقبلة وفي مقدمتها بطولة كأس العالم للأندية.
^^^^^^^^^^^^^^
حقنا لن يضيع
وقال مصدر هلالي مسؤول في تصريح خاص ل«الجزيرة»: إننا لم نتلق حتى ساعة متأخرة من مساء «أمس الأول» أي خطاب رسمي سواء من الاتحاد الآسيوي او الاتحاد السعودي يفيد بصدور قرار بإيقاف اللاعبين وكل ماوردنا ما هو إلا اخبار من وكالات الأنباء.
وأضاف المصدر يقول: ولا نتوقع ان يصلنا أي شيء حتى يوم الاثنين لأن السبت والاحد يوما اجازة لجميع منسوبي اتحاد آسيا.. غير أننا جهزنا خطاباً رسمياً سنرفعه للاتحاد السعودي نبدي فيه وجهة نظرنا حول هذا القرار المجحف وسنطلب من خلاله رفع تظلمنا للاتحاد الآسيوي وسنتابع الخطاب بأنفسنا وسنرفع ايضاً خطابات أخرى تدعم موقفنا بل اننا سنوصل الأمر الى الاتحاد الدولي لكرة القدم لانه من غير المعقول ان تصدر تجاه أي من لاعبينا قرارات بأثر رجعي بعد ان شاركوا في أكثر من ثلاث بطولات تلت تصفيات غرب آسيا.
ووصف المسؤول الهلالي ايقاف اللاعبين بأنه قرار ظالم بكل ما تعنيه الكلمة وخصوصاً للاعب يوسف الثنيان الذي يعد بريئاً تماماً ولم يفعل أي شيء.. أما الكاتو فإن ما قام به لا يستحق عقوبة الإيقاف لمدة عام كامل.
ومضى المصدر الهلالي يقول: أملنا كبير في سمو أمير الشباب وسلطان الرياضة وسمو نائبه ونحن واثقون تماماً بأنهما سيقفان مع الهلال وسيدعمان موقفه وسنواصل نحن متابعتنا للأمر حتى لا تضيع حقوقنا.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved