أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th May,2001 العدد:10454الطبعةالاولـي الأحد 19 ,صفر 1422

الريـاضيـة

استقالة إدارة العروبة ولجنة شرفية تتولى مسؤولية البحث عن البديل
* الجوف حمد العريض:
أعلن الأستاذ محمد بن دايس الدندني رئيس مجلس ادارة نادي العروبة بالجوف في الاجتماع الموسع للأسرة العرباوية بصالة الاجتماعات بمقر نادي العروبة شمال مدينة سكاكا عن استقالته النهائية من رئاسة النادي.
حيث استهل هذا الاجتماع الذي حظي بحضور كبير من الأسرة العرباوية يتقدمهم رئيس وأعضاء مجلس الشرف وأعضاء مجلس الادارة وعدد من محبي النادي بكلمة للأستاذ محمد الدندني رحب من خلالها بالحضور شاكرا لهم حضورهم غير المستغرب وتجاوبهم بالدعم والمساندة لناديهم مقدما لهم في الوقت ذاته صورة سريعة عن الوضع العام للنادي ومواقف العاب النادي المختلفة في ختام منافسات هذا الموسم. من ثم أعلن الدندني للجميع استقالته وأعضاء المجلس بصورة نهائية من ادارة النادي مؤكدا للجميع دعمه الصادق معنويا وماديا للقادم لتحمل مسؤولية النادي وقال الدندني أرجو ان لا يخوض المجتمعون بمحاولة اثنائي عن هذه الاستقالة بقدر تركيزهم على سرعة ايجاد البديل القادر على تحمل هذه المسؤولية.
وأمام اصرار الدندني على استقالته قدم رئيس وأعضاء شرف النادي شكرهم وامتنانهم الصادق والمقدر من الجميع لرئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي على حسن قيادة وتوجيه دفة أمور النادي نحو تحقيق تطلعات أبناء ومحبي النادي طوال فترة تواجدهم في مجلس ادارة النادي. بعدها دعا رئيس مجلس شرف النادي وبموافقة الجميع لتشكيل لجنة مصغرة منبثقة من الحضور تتولى مسؤولية البحث عن رئيس جديد لادارة النادي على ان يترك للرئيس القادم مسؤولية تشكيل المجلس وعرضها على مجلس الشرف لابداء الرأي والموافقة على ان يتم هذا الأمر بشكل سريع وعاجل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved