أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th May,2001 العدد:10454الطبعةالاولـي الأحد 19 ,صفر 1422

الريـاضيـة

تم تشكيل عدد من اللجان
الطائي بدأ الاستعداد لمهرجان تكريم الفريقين الأول والشباب الصاعدين للممتاز
* حائل - فرحان الجارالله:
^^^^^^^^^^^^^^
يقيم نادي الطائي مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 22/2/1422ه احتفالات كبيرا بمناسبة صعود الفريق الأول وفريق درجة الشباب الى الممتاز والتي تتزامن وذكرى مرور )40( عاما على تأسيس النادي.
^^^^^^^^^^^^^^
وسيقام هذا الاحتفال في مقر النادي بعد صلاة العشاء.
هذا وكانت ادارة النادي قد شكلت عددا من اللجان بغرض الاعداد لهذا الاحتفال الذي يتضمن تكريم كل من خدم النادي منذ تأسيسه من مجالس ادارات ولاعبين واداريين ويشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات الخطابية والشعرية والترفيهية.
وقد وزعت ادارة النادي عددا كبيرا من الدعوات على الشخصيات الرياضية سواء داخل حائل أو خارجها لحضور هذا الاحتفال.
وستقوم ادارة النادي بتكريم لاعبي الفريق الأول وفريق درجة الشباب وتوزيع مكافآت كبيرة عليهم نظير الانجازات التي حققوها هذا الموسم وفي مقدمتها تحقيق درع دوري الدرجة الأولى.. ومن جانبها فقد أعدت اللجنة الاعلامية نشرة اعلامية تتحدث عن هذه المناسبة ورصد كامل لمشوار فريقي )الأول والشباب( في مشوارهما حتى عادا للممتاز.. كما تشتمل على ملامح من مسيرة النادي طوال الأربعين عاما الماضية.. بالاضافة الى مشاركة عدد من أبرز الكتاب الرياضيين على مستوى المملكة في هذه النشرة.
ومن جهة أخري فقد شهد مقر النادي خلال اليومين الماضيين حضورا كثيفا من قبل جماهير الطائي التي احتلفت على طريقتها بدرع دوري الدرجة الأولى الذي استلمه رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر من يد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بعد المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي جمعت الاتحاد والنصر.
وعبرت تلك الجماهير عن فرحتها الغامرة بهذا التكريم الغالي من والد الجميع وقائد مسيرتنا الظافرة خادم الحرمين الشريفين.
أما رئيس النادي الأستاذ فهد الصادر فقد عبر عن سعادته الكبيرة بالتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين في مساء تكريم الرياضة والرياضيين والتي كانت مناسبة عزيزة على قلوب الجميع..
كما عبر كابتن فريق الطائي فهد السليمان عن فرحته الكبيرة وهو يتشرف بالسلام على قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين ويستلم منه حفظه الله درع دوري الدرجة الأولى.
واعتبر «السليمان» ان ذلك يعتبر تكريما غاليا لكافة الطائيين.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved