أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th May,2001 العدد:10454الطبعةالاولـي الأحد 19 ,صفر 1422

الريـاضيـة

في أول رد فعل صحافي على قرار ايقافه ..الثنيان لـ «الجزيرة »:
لم أرتكب ما يستوجب إيقافي يوماً واحداً!
* في أول رد فعل صحفي على قرار الاتحاد الآسيوي بوقفه لمدة عام قال النجم السعودي المخضرم يوسف الثنيان «للجزيرة» : حقيقة لا أعرف سبباً واحداً لهذا القرار فالمبرر هو احتجاجي على الحكم وبالفعل فقد وجه لي بطاقة صفراء أما بعد اللقاء فقد هنأت لاعبي بيروزي واحداً واحداً وخرجت من زملائي متقبلاً الخسارة بروح رياضية عالية.
ومضى يوسف يقول بحرقة: انني أتساءل ماذا لو وافقت على الاحتراف في قطر ماذا سيفعل الاتحاد الآسيوي؟! وهل سيعيد المبالغ للنادي القطري مثلا او سيلغي احترافي .
وأضاف القول .. كان حريّا بالاتحاد ان يوقف الحكم الياباني أوكادا ومساعده فأخطاؤهما كانت قاتلة لعل أبرزها وأشنعها حين تداولا الأمر وطرد عبد الله الشريدة اعتقادا انه هو من أبعد الكرة التي أبعدها عبد الله سليمان من المرمى فتم طرد الشريدة رغم ان الموقف واضح للجميع فهنالك اختلاف كبير بين الشريدة وسليمان إلا للحكم ومساعده وللأسف انه بدلا من ايقافهما تم اسقاط الفشل علي وعلى زميلي الكاتو.
وقال الثنيان في تعليقه المقتضب «للجزيرة» أشعر بالغبن والظلم فأنا لم أرتكب ما يستوجب ايقافي يوماً واحداً فكيف أوقف لمدة عام ثم انني أتساءل أين هم كل هذه المدة وكم من المباريات لعبت فلأول مرة في حياتي أشاهد قراراً كهذا وبعد مضي كل هذه المدة.
وفي ختام تصريحه قال النجم المخضرم سأستمر في التدريبات لأنني أثق ان هنالك من سيسعى الى رفع هذا الظلم الذي تعرضت له وانتظر بفارغ الصبر رفع هذا الإيقاف الظالم وغير المبرر وثقتي بالله ثم بالمسؤولين كبيرة وكبيرة جدا.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved