أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

المجتمـع

إقامة الحفل الختامي لمتوسطة اليرموك بالهدار
* الافلاج - سعد المواش:
اقامت متوسطة اليرموك بالهدار حفلها الختامي لهذا العام 1421/1422ه بحضور مشرف الادارة المدرسية بادارة التعليم الاستاذ سعود المفلح ومشرف البرامج والتدريب الاستاذ ناصر بن جمعان الكبري والاستاذ مشعي آل ظافر مشرف النشاط العلمي والاستاذ عبد الرحمن الدرعان مشرف النشاط الاجتماعي ومديري مدارس قطاع الهدار وعدد من اولياء الامور والاهالي، وقد بدأ الحفل بدرس في التفسير بدأ بالقرآن الكريم.
ثم كلمة لمدير المدرسة الاستاذ عويضة بن محمد النتيفات بين فيها شيئا من جهود وزارة المعارف في اهتمامها بالنشاط الطلابي وشكر مدير التعليم ومساعده والمشرفين عموما في متابعتهم لبرامج النشاط المختلفة وحث التلاميذ على الجد والاجتهاد وبين شيئا من مسؤوليات الآباء تجاه ابنائهم.
وتوالت فقرات الحفل المتعددة واختتم بتوزيع الجوائز التشجيعية للطلاب المتميزين في الانشطة المختلفة.
ومن ثم تكريم المعلمين البارزين في هذا المجال وفي نهاية الحفل تحدث الى الجميع مشرف البرامج والتدريب بكلمة موجزة اثنى فيها على المدرسة والقائمين عليها وحث الجميع على بذل المزيد.
وسبق ذلك افتتاح لمعرض التربية الفنية وزيارات لمقر التوعية الاسلامية والنادي الكشفي وابدى الجميع اعجابهم الشديد بما رأوه من اعمال الطلاب المتميزة وتمنوا للمدرسة دوام التوفيق والنجاح.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved