أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

المجتمـع

طلاب مدرسة عبدالرحمن بن صخر برفحاء يزورون المرضى ويقدمون الهدايا للمواليد
* رفحاء منيف خضير:
قام طلاب مدرسة عبدالرحمن بن صخر الابتدائية بمحافظة رفحاء بزيارة إلى مستشفى رفحاء العام لعيادة المرضى المنومين، ولقسم المواليد الجدد.
وقدم الطلاب الزائرون «12 طالباً متفوقاً» الهدايا والكتيبات الإسلامية والمساويك والأشرطة الإسلامية ل25 مريضاً منوماً شملتهم الجولة.
كما قدموا هدايا عبارة عن ملابس داخلية وخارجية وفرش وشراشف وألعاب للمواليد الذين استقبلهم المستشفى وقت الزيارة وعددهم 15 مولوداً، وقد رافق الطلاب المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ سلطان بن محمد المطيري ورائد النشاط الاجتماعي بالمدرسة الاستاذ سعد بن مبارك الجرواني.
من جانبه أكد مدير المدرسة على زيارة المرضى ومعرفة النعمة التي انعم الله بها علينا وهي الصحة التي هي تاج على رؤوسنا لا يراه إلا المرضى تحقيقاً للأهداف الإسلامية التي تغرسها المدارس في الطلاب، فيما أكد المرشد الطلابي ان الزيارة فيها تفعيل للإرشاد الديني والعاطفي من خلال تعميق الأخلاق الحميدة، وتهدف ايضاً إلى ربط النشاط الطلابي بالمناهج الدراسية، كما نهدف من خلالها أيضاً إلى ربط المدرسة بالمجتمع والاطلاع على المنشآت التي وفرتها حكومتنا الرشيدة لرعاية المرضى وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم.
الطلاب الزائرون أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين استفادتهم التامة منها ومقدرين هذه الجهود التي تبذلها مدرستهم في مجال الأنشطة الطلابية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved