أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

القرية الالكترونية

ازدياد أهمية الأمان في الشرق الأوسط مع تزايد الاختراق والتسلل
* أبوظبي - الجزيرة:
اختيرت شركة سي.أن.أس CNS لتصبح واحدة من مجموعة الحائزين على شهادة خبير أنظمة أمان سيسكو المتطورة Cisco Security Specialisation Certificationتضمن هذه الشهادة للعملاء أن مهندسي سي.أن.أس ورجال المبيعات فيها قد خضعوا لتدريب مكثف في أحدث ماتوصلت إليه تكنولوجيا أنظمة الأمان. تأتي هذه الشهادة في الوقت المناسب إذ بدأت الكثير من المؤسسات المحلية باستخدام أنظمة الانترنت المباشرة لإدارة أعمالها، وارتفع مستوى مهارات مخترقي أنظمة الكمبيوتر في المنطقة.
تمنح هذه الشهادة مهندسي سيسكو الخبرة الضرورية لتنفيذ جدران نار متطورة وأنظمة كشف تسلل فعالة، كما تمنحهم القدرة على تصميم شبكات صعبة الاختراق أو التسلل غير الشرعي إليها.
علق مدير منتجات في قسم أنظمة الشبكات في سي.أن.أس، السيد أيمن طاهر الجوهري قائلاً: إن مستوى المهارات التكنولوجية في الشرق الأوسط يرتفع يوما بعد يوم، وصار طلاب الجامعات يطورون مهاراتهم ويتعرفون على أحدث أساليب الحوسبة المعقدة، وللأسف الشديد فإن بعضا منهم يطور أيضا مهارات خاصة بالاختراق والتسلل غير الشرعي إلى شبكات الكمبيوتر وأنظمته ثم أضاف قائلاً: إن أهم عناصر اختراق نظام أمان معين هو معرفة الهدف معرفة جيدة، وهذا هو مايتميز به المخترقون المحليون فهم يعرفون الشركات المحلية، بل إن بعضهم على دراية بالأنظمة الداخلية لكثير من مؤسسات الشرق الأوسط من خلال أصدقائهم ومعارفهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved