أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

الاولــى

الأمير نايف في لقائه بالطلبة المبتعثين في أمريكا:
المواطن أحق بالعمل في بلاده
* * بوسطن واس:
^^^^^^^^^^^
دعا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية الطلبة السعوديين المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية الى ان يكونوا وجها مشرقا لهذه البلاد حاثا اياهم على تقوى الله عز وجل والحرص على ان يعودوا الى الوطن مزودين بالعلم والمعرفة.
^^^^^^^^^^^
جاء ذلك في لقاء سمو الأمير نايف مع الطلبة المبتعثين للدراسة في الجامعات الأمريكية وتم اللقاء في مدينة بوسطن.
وخلال اللقاء أجاب سمو الأمير نايف بن عبد العزيز على أسئلة الطلاب مؤكدا سموه في معرض اجاباته ان أي مشكلة تؤثر على تحصيل الطلاب الدارسين ستكون محل الاهتمام المناسب.
وفي اجابة على سؤال آخر حول التوظيف أكد سمو وزير الداخلية ان المواطن أحق بالعمل في بلاده، ونبه سموه الى ان نسبة العاملين من غير السعوديين توازي نحو 30% مشيرا الى ان هذه النسبة نسبة كبيرة وأكد على ضرورة ان يجد كل مواطن عملا لكي يعطي من خلاله ما يطلبه منه وطنه ويأخذ المقابل المناسب الذي يجعله يعيش حياة كريمة.
وقال سموه إن خادم الحرمين الشريفين يعطي بلا شك كل مجالات الخدمة والعمل في الدولة كثيرا من اهتمامه ولكنه يعطي التعليم اكثر اهتماماته لأن التعليم في الحقيقة هو الاساس في كل الامور ثم لأنه هو الذي عمل على انشاء وزارة المعارف ولذلك فهو مشدود الى هذا العمل واحب أن أؤكد انه يهتم بهذا الامر اهتماما كبيرا وبالتالي يهمنا الكثير ويجب أنكم انتم كطلبة أن تكونوا موضوعيين في هذا الامر.
التفاصيل بالمحليات

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved