أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الجهاز الطبي ينتظر تقارير نواف التمياط
خمسة عشر لاعباً في المنتخب يجرون كشفاً في مستشفى الطب الرياضي
* كتب.. عبدالله المالكي:
^^^^^^^^^^^
شدد مدرب منتخبنا اليوغسلافي سلوبدان على ثلاثة عوامل اساسية وذلك من خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاق التدريب وهي العمل والانضباط والانتظام في التدريبات مؤكداً لهم انهم هم الابرز على المستوى الآسيوي ويجب المحافظة على هذا التقدم وهذا البروز الرائع على مستوى القارة، فالقمة صعب الحفاظ عليها اذا لم تجد الاهتمام والاخلاص.
^^^^^^^^^^^
بعدها تحدث مدير المنتخب الاستاذ فيصل العبدالهادي الذي نقل للاعبين تحيات صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل وأوضح ان الهدف من المعسكر القصير هو الكشف الطبي واختبار مستواهم الفني واللياقي استعداداً للمرحلة القادمة.
بعدها شرع المدرب في تقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات شارك بها اللاعبون المنضمون الى الآن المناورة شهدت غياب اربعة لاعبين هم محمد الدعيع، هادي شريفي، ابراهيم ماطر، علي يزيد، وذلك لاصابتهم وعدم قدرتهم على المشاركة.
من جهة اخرى اجرى عشرة لاعبين كشفاً طبياً دقيقا بمستشفى الامير فيصل بن فهد لطب الرياضي وهم:
محمد الدعيع، ابراهيم ماطر، فيصل سيف، هادي شريفي، خالد قهوجي، احمد الدوخي، علي يزيد، احمد جهوي، محمد شريفي، وجاءت النتائج جيدة ومطمئنة عدا محمد الدعيع الذي يعاني من ركبته لكنها ليست بتلك الاصابة الخطيرة ويحتاج لراحة قصيرة لاتزيد على عشرة ايام.
من ناحية اخرى قام يوم امس الاحد خمسة عشر لاعباً باجراء الكشف الطبي وذلك بمستشفى الامير فيصل بن فهد للطب الرياضي للاطمئنان على سلامتهم.
اما بخصوص التقرير الطبي الخاص باللاعب نواف التمياط فلا زالت ادارة المنتخب تنتظر هذا التقرير لمعرفة المستجدات لحالة نواف ومن المتوقع ان يصل اليوم من باريس.
هذا ولم يتمكن لاعبو فريق الاتحاد مبروك زايد، محمد الخليوي، صالح الصقري، محمد نور، مرزوق العتيبي، الحسن اليامي، مناف ابو شقير، حسين الصادق، ولاعب فريق الشباب عبدالله الواكد للانضمام لمعسكر المنتخب وذلك لقرب موعد سفر الفريق الاتحادي الى القاهرة للمشاركة امام الاهلي المصري على كأس الرئيس المصري حسني مبارك ومشاركة فريق الشباب في نهائيات البطولة الآسيوية التي ستقام بعد عدة ايام في جدة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved