أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

الريـاضيـة

40% من ميزانية النادي تصرف لعلي مال ونجاي
المسلم يتكفل ببرازيليي الرائد الثلاثة
* بريدة صالح الضحيان:
بذلت ادارة نادي الرائد جهودا كبيرة من اجل استمرار الثنائي الافريقي علي مال ومودي نجاي اللذين يعتبران من ابرز اللاعبين في دوري الأولى.. ويكلف بقاء الثنائي الخزينة الرائدية سنويا «620» الف ريال بنسبة 40% من المصروفات فيما يتقاضى المحترفون السعوديون والهواة سنويا «583» الف ريال وهو مبلغ يقل عن المدفوع لعلي مال ومودي نجاي ناهيك عن الجهاز التدريبي.
هذا وقد وقعت ادارة النادي في حرج كبير اما الخضوع لطلبات علي مال ومودي نجاي وهو مايرهق الخزينة الرائدية الخاوية او البحث عن محترفين آخرين وهذا مايرفضه محبو الرائد على مختلف فئاتهم.
عندها لم تجد ادارة الرائد من طريق سوى وضع اعضاء الشرف امام الامر الواقع في وضعية هذا الثنائي وامام مطالبهما المبالغ فيها للتجديد للموسم القادم.
علما ان علي مال ومودي نجاي قد طلبا مبلغ 50 الف دولار رواتب، 6 آلاف دولار شهريا لكل لاعب وهذا يجعل استمرارهما فيه شيء من الصعوبة خاصة بعد موافقة اعضاء الشرف على بيع عقد مودي نجاي والتجديد لعلي مال بشرط عدم وجود البديل المناسب لهما..
من جهة ثانية تكفل عضو الشرف الداعم عبدالعزيز المسلم بتكاليف استقدام ثلاثة محترفين برازيليين على نفقته الخاصة على ان تتم تجربتهم في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الاولى قبل التعاقد معهم وجاء حضور هذا الثلاثي البرازيلي بتوجيه من مدرب الرائد السابق كارلوس والذي سبق له تدريب الرائد والجبلين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved