أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الشلهوب من أبرز اللاعبين
مدير جامعة الملك سعود يرعى المباراة الختامية بين التربية والآداب
يرعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل مساء اليوم الاثنين المباراة النهائية في كرة القدم على كأس مدير الجامعة والتي ستجمع بين فريقي كليتي التربية والآداب.
هذا وسيتوج معالي المدير الفريق الفائز بالكأس بالإضافة إلى الميداليات الذهبية والميداليات الفضية للفريق الخاسر للمباراة، كما سيتوج معالي المدير فرق كليات الجامعة وعمداء الكليات بالكؤوس التي فازوا بها في البطولات والبرامج المختلفة التي نظمتها إدارة الأنشطة الرياضية هذا العام.
هذا وستنطلق المباراة الختامية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب كرة القدم الرئيسي بالجامعة حيث انهت إدارة الأنشطة الرياضية استعداداتها لاستضافة هذا الحدث الذي يعتبر مناسبة سنوية يلتقي فيها معالي المدير بأبنائه الطلاب ويكرم من خلالها الطلاب البارزين على مستوى الجامعة في النشاطات المختلفة.
وتعتبر مباراة هذا العام التي ستجمع بين فريقي التربية والآداب من أقوى المباريات فالتربية من أكثر فرق كليات الجامعة حصولاً على كأس مدير الجامعة حيث يحمل سجلها الشرفي خمس كؤوس «1415، 1416، 1417، 1418، 1419» كما يضم فريق التربية العديد من نجوم المملكة البارزين في كرة القدم ومن أبرزهم نجم الهلال والمنتخب السعودي محمد الشلهوب بالإضافة إلى بدر الحقباني لاعب النصر كما ان فريق التربية ايضا هو بطل دوري الجامعة لهذا العام بفارق نقطة واحدة عن كلية الآداب.
أما فريق الآداب الطرف الثاني في لقاء اليوم فهو صاحب اول لقب لبطولة كأس معالي مدير الجامعة والتي حققها في عام 1411ه ويعتبر فريق الآداب من أفضل فرق كليات الجامعة لكرة القدم فهو بطل لدوري الجامعة خمس مرات ويضم العديد من نجوم منتخب الجامعة ونجوم الأندية المحلية من أبرزهم نجم الهلال احمد المطرف، ونادي سدوس فهد المدلج.
ويعتبر النشاط الرياضي في جامعة الملك سعود واحد من أهم الأنشطة التي تحظى بالمتابعة والمشاركة الكبيرة من طلاب جامعة الملك سعود، فهناك العديد من البرامج الرياضية والأنشطة المتنوعة التي تنظم على مدار العام الجامعي في جميع الألعاب الرياضية، كما ان هناك العديد من البرامج المختلفة التي تنظم وتستهدف المجتمع كسباق اختراق الضاحية وسباق التحمل ومهرجان المعاقين وسباق المشي ومهرجان الطفل الرياضي واليوم الرياضي المفتوح.
من ناحية أخرى أشاد الدكتور حمد بن محمد السماعيل وكيل العمادة للأنشطة الطلابية برعاية معالي مدير الجامعة الدائمة للأنشطة الطلابية ودعمه المستمر لأوجه النشاطات المختلفة، وقال ان هذه المناسبة هي استمرار للكثير من المناسبات التي يحرص معالي مدير الجامعة على حضورها والنشاط الرياضي واحد من هذه الأنشطة التي تحظى بالرعاية والاهتمام من معاليه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved