أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

الريـاضيـة

نائب القنصل المصري طارق عبدالحميد ل«الجزيرة»:
نتمنى استمرار بطولتي السوبر.. و«السامبا» جاهزة للزعيم!!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
اشاد الاستاذ طارق عبدالحميد حسين نائب القنصل العام المصري بمدينة جدة بالفكرة الرياضية الرائدة كما وصفها.. التي تتمثل في كأسي السوبر السعودي المصري اللتين ستجمعان الهلال بالاسماعيلي بجدة وكذا الاهلي المصري والاتحاد السعودي في القاهرة مؤكداً ان مثل هذه اللقاءات الاخوية من شأنها تعميق اواصر الاخوة الرياضية بين الاشقاء في مصر والسعودية وتنمي القدرات الرياضية لدى الطرفين.. خصوصا في هذه الفترة التي يقبل فيها المنتخبان «السعودي والمصري» للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة لكرة القدم 2002م.. التي ستقام فعالياتها في كل من اليابان وكوريا.
وطالب الاستاذ عبدالحميد الاتحاد العربي لكرة القدم باستمرار مثل هذه اللقاءات المثمرة والتي يفوق اثرها المعنوي جائزتها المادية الكبيرة.
وفي رده على سؤال حول توقعه لما ستكون عليه المباراة التي ستجمع فريقي الهلال السعودي والاسماعيلي المصري في جدة بعد ايام قال: في الحقيقة يجب ان يدرك الجميل ان جميع الفرق الاربعة التي ستلعب بطولتي السوبر السعودي المصري لابطال الدوري وابطال الكأس فائزة بالالتقاء ولا خاسر بينهم لان الهدف الأول من هذه التجمعات الرياضية هو الالتقاء الاخوي بالتنافس الشريف السامي بين اللاعبين.
ومن حيث المستوى الفني لفريق الاسماعيلي قال: الجماهير المصرية تطلق على فريق الاسماعيلي لقب فرقة «السامبا» المصرية لما لهذا الفريق من مكانة فنية كبيرة ولو لم يكن جديراً باللعب امام الهلال لما لعب وهو جاهز تماما لذلك..
وللمعلومية ففريق الاسماعيلي يعد حاليا الافضل بدليل نتائجه الايجابية طوال الموسم.. ولن يكون ذلك الفريق السهل امام الفريق الهلالي وتمنى ان يوفق الفريقان في تقديم مباراة كبيرة تليق بسمعة الكرتين السعودية والمصرية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved