أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

الريـاضيـة

فواصل
لقاء الهلال بالاسماعيلي المصري الجمعة القادم بجدة على كأس خادم الحرمين الشريفين سيحول دون مشاركة نجوم الزعيم في مهرجان اعتزال النجم البحريني حمود سلطان الذي سيقام يوم الخميس القادم.
********
اصابت الادارة النصراوية في الغائها عقدي المحترفين ابن سليمان ورينالدو ولكن الغاء عقد جونيور خطأ جسيم لايمكن لادارة خبيرة ان ترتكبه.!
********
ارتفاع نسبة اللاعبين الشباب في الفريق النصراوي سيجعل قائمة الأربعين لاعباً في الفريق الاول تزدحم بشكل غير مسبوق فهل سيجد الموسى والغشيان والمهلل وانور موقعا لهم في القائمة للموسم القادم.
********
من من الاندية يخطو خطوة الاهلي الحضارية باشراك عدد من رجال الاعلام ونخبة من جماهير النادي في اجتماعات اعضاء شرف النادي؟! انه فعل ينم عن احترام وتقدير لفكر وعقول وعواطف الآخرين!
********
جاء توقيت اقامة مهرجان اعتزال حمود سلطان غير مناسب ابداً لفريق النصر الذي سيشارك «من غير نفس» بعد الخسارة الاخيرة في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
********
مدرب منتخبنا سلوبودان سانتراش طلب من الصحفيين السعوديين ان يحترموه كمدرب للمنتخب الوطني السعودي ولا يفبركوا على لسانه تصريحات واحاديث لم يدل بها. فهل يستجيب ابطال الفبركة.. ام ان الطبع يغلب على التطبع!!
********
الادارة «بالمشاركة» حققت للاتحاد كل هذا الكم من البطولات وفي زمن قياسي!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved