أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

وطن ومواطن

مركز حويمضة وضرورة وجود برج للجوال
نعرض مقالنا هذا لنبين فيه مطلباً يخدم مركزنا والقرى والمراكز القريبة منا فنقول: يرى الجميع ما تشهده الاتصالات السعودية من قفزات سريعة في السنوات الأخيرة في جميع أنواع الاتصالات فلا يخلو يوم إلا وتقرأ او تسمع عن خدمة جديدة في مجال الاتصالات ولا تقرأ جريدة إلا وتجد فيها خبراً عن اشتغال خدمة من الخدمات على مستوى المملكة او على مستوى قرى او هجر لم تكن موجودة في السابق، وهذا لم يكن ليحصل لولا توفيق الله ثم حرص المسؤولين على تلمس الحاجات في أي مكان كان.
نحن في مركز حويمضة التابع لمحافظة المجمعة الواقع بين الأرطاوية ومركز جراب وقد وصلتنا خدمة الهاتف الثابت ولكن أملنا ورجاءنا من شركة الاتصالات وضع برج لخدمة الجوال وذلك للحاجة الماسة اليه ولما فيه من فائدة كبيرة لأهالي البلدة وغيرهم حيث يتوسط مركز حويمضة مراكز وقرى وهجراً أخرى كثيرة وبوضع برج للجوال سيستفيد أهالي القرى التالية: «مشرفة، مشاش عوض، جراب، برزان، حنيدر، ابو طلحة، النخيل الشمالي» فهذه شريحة كبيرة من المجتمع سوف يخدمها هذا البرج.
أضف الى ذلك ان اهالي هذه القرى والهجر أغلبهم يمتهنون تربية الأغنام التي قد تكون بعيدة عن البلدة مما يزيد حاجتهم الى هذه الخدمة لأنهم كثيراً ما يخرجون منها الى اغنامهم فهم بحاجة الى الاتصال باهلهم وكذلك العكس. ناهيك عن المنتزهات البرية التي بين الزلفي وحويمضة كروضة السبلة والساروت وغيرها في مواسم الربيع والاجازات حيث يخرج الجميع ويفد الكثير الى هذه المنتزهات الربيعية.
ان هذه الخدمة حين يتم توفيرها لأهل المركز سوف يستفيد منها اعداد كبيرة من المواطنين نكرر رجاءنا لشركة الاتصالات النظر العاجل في هذا الأمر وتحقيق رغبتنا ورغبة الكثيرين من أهالي القرى المجاورة.
هذا هو المؤمل والمعروف عنها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سعود بن سلطان المطيري
مركز حويمضة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved