أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th May,2001 العدد:10455الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,صفر 1422

ملحق الخدمات البنكية النسائية

أقسام السيدات في البنك تؤدي دورها المالي والاقتصادي بطريقة متكاملة
بنك الرياض ينظم ندوات ولقاءات عن فرص استثمار تخص المرأة السعودية
* تقدم أقسام السيدات في بنك الرياض خدمات بنكية متكاملة لعميلاتها، مثلها مثل أي فرع من فروع البنك الأخرى التي تتعامل مع الرجال، وتتنوع الخدمات المصرفية التي تقدمها أقسام السيدات في بنك الرياض، لتشمل كافة مجالات العمل المصرفي من سحب وإيداع، وإصدار حوالات وودائع لأجل وإصدار شيكات مصرفية، وبيع وشراء الشيكات السياحية بمختلف العملات وبيع وشراء العملات الأجنبية وإصدار البطاقات الائتمانية )فيزا وماستر كارد(، ومنح القروض الشخصية وتوفير خدمة صناديق الأمانات، بالإضافة إلى توفير شاشات تداول الأسهم وخدمات الاستثمار بهدف إتاحة الفرصة لعميلات البنك للاستثمار في مجال بيع وشراء الأسهم، واطلاعهن على ما يستحدث من خدمات الاستثمار وتطورها، كذلك إتاحة الفرص لهن للاشتراك في صناديق الاستثمار التي يوفرها بنك الرياض.
وفي إطار اهتمام البنك بأقسام السيدات، وتماشياً مع سياسته الحريصة على توفير الراحة والخصوصية لخدماته المصرفية والاستثمارية التي يقدمها لسيدات المجتمع السعودي، يقدم بنك الرياض خدمات للمستثمرات في سوق الأسهم السعودية، وذلك من خلال أقسام السيدات العديدة المنتشرة في مناطق المملكة والتي تلبي احتياجات العميلات.
ويقدم بنك الرياض خدماته للمستثمرات في سوق الأسهم السعودية منذ سنوات عديدة وذلك من خلال أقسام السيدات، المنتشرة في مختلف مناطق المملكة. ويتواجد بهذه الأقسام موظفات مؤهلات سواء فيما يخص الأسهم السعودية أو صناديق الاستثمار المشتركة، وكذلك الأنظمة المساندة كنظام عرض أسعار الأسهم السعودية.
ويحرص بنك الرياض على إتاحة الفرص الوظيفية للسيدات المؤهلات للعمل بأقسام السيدات، والعمل على تنمية إمكاناتهن ومهاراتهن في مجالات تقديم وتسويق الخدمة المصرفية من خلال خطط وبرامج تدريبية شاملة كان من نتائجها سعودة جميع الوظائف النسائية بأقسام السيدات لتصبح 100%.
كما يهتم البنك بالمشاركة في الندوات والمناسبات والحفلات الخيرية لشرح عمليات التداول والاستثمار بالأسهم بشكل مستمر للعميلات اللائي يتعاملن مع أقسام السيدات والتعريف بمنتجات البنك الأخرى، وقد نظم البنك العديد من الندوات واللقاءات المتخصصة عن فرص الاستثمار، ويقدم البنك الدعوات لسيدات الأعمال الراغبات للحضور والمشاركة، ويمكن لأية عميلة الاتصال بالموظفات المتخصصات بالاستثمار في أقسام السيدات والاستفسار عن تفاصيل مثل هذه اللقاءات والندوات. وقد لاقت هذه الندوات إقبالاً كبيراً وحضوراً متميزاً من عدد كبير من سيدات الأعمال ومن عميلات بنك الرياض وذلك بحثاً عن هذا النوع من الخدمات البنكية، وقد حازت الندوات على رضاء الحاضرات نتيجة الطرح والتغطية المناسبة لمواضيع هامة، كذلك التنظيم الجيد للمعارض المتخصصة والتي تشرف عليها مجموعة من الموظفات المتخصصات للرد على استفسارات الحاضرات.
ويعتزم بنك الرياض الاستمرار في عقد مثل هذه الندوات مستقبلاً وذلك استجابة للطلب المتزايد على مثل هذه الخدمات البنكية، يذكر أن هذه الندوات تزامنت مع حصول بنك الرياض على جائزة أفضل مدير استثمار في المملكة العربية السعودية لمدة سنة وثلاث سنوات وذلك للسنة الثالثة على التوالي، مما يؤكد ريادة بنك الرياض في هذ المجال.،

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved