أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th May,2001 العدد:10457الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,صفر 1422

الاقتصادية

شركة بيوت الأثاث تجدد فرش فندق قصر الرياض
* الرياض الجزيرة:
وقعت شركة بيوت الأثاث عقداً مع فندق قصر الرياض التابع للشركة السعودية للخدمات، تقوم بموجبه الشركة بتجديد فرش الفندق. وقد حددت الفترة الزمنية لتنفيذ العقد بثلاثة أشهر من تاريخ التوقيع.
وقد أدلى الأستاذ زامل عبدالعزيز الزامل مدير عام بيوت الأثاث بتصريح بهذه المناسبة، أوضح فيه أن توقيع هذا العقد مؤشر هام يؤكد ثقة المستهلك بالأثاث الوطني الذي يضاهي في جودته ومواصفاته الأثاث المستورد.
وقال إن سوق الأثاث الوطني يشهد نمواً بمعدل (2%) سنوياً ويبلغ حجمه حوالي (5.1) مليار ريال وتصل المبيعات السنوية فيه إلى (300) مليون ريال.
وأشار في هذا الصدد إلى أن شركة بيوت الأثاث كانت قد قامت خلال الفترة الماضية بتوقيع عدد من العقود مع بعض الهيئات والمؤسسات الوطنية لتجديد أثاثها، مبيناً أن ذلك يؤكد تمسك هذه الجهات ودعمها للصناعة الوطنية.
وأضاف أن الطفرة التي حدثت في مجال صناعة الأثاث الوطني جاءت متزامنة مع النمو السكاني الذي يبلغ معدله (4%)، حيث تنفق الأسرة السعودية ما يعادل (11%) من دخلها في شراء مستلزماتها من الأثاث الوطني.
والجدير بالذكر أن مراسيم توقيع العقد كانت قد تمت بفندق قصر الرياض، حيث وقع عن شركة بيوت الأثاث الأستاذ زامل عبدالعزيز الزامل وعن فندق قصر الرياض الأستاذ سعود محمد السويلم نائب رئيس مجلس المديرين التنفيذيين، وبحضور عدد من المسؤولين والموظفين.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved