أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th May,2001 العدد:10457الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,صفر 1422

محليــات

بعد تسلمه الدفعة الأولى من اتفاقية شركة المفتاح
الأمير سلطان بن سلمان : فرع جمعية الأطفال المعاقين بالمدينة المنورة في مراحله النهائية
* * الرياض عبدالعزيز الثميري:
^^^^^^^^^^^
أوضح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين أن فرع الجمعية بمنطقة المدينة المنورة في مراحله النهائية وسيتم افتتاحه بمشيئة الله نهاية الصيف القادم مؤكدا سموه أن المشروع يسير بخطى ثابتة وقد وصلت تكلفته الاجمالية حوالي ستة وعشرين مليون ريال تقريبا تتمثل في تبرعات عينية.
^^^^^^^^^^^
جاء ذلك أثناء تصريح سموه بعد تسلمه شيكا يمثل الدفعة الأولى من ريع اتفاقية التعاون المبرمة بين الجمعية وشركة المفتاح الدولية. وقد سلم الشيك لسموه المهندس سعد الجمعة رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس عبدالرحمن الرشيد مدير عام الشركة.
وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره بالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية لمبادرة شركة المفتاح الدولية بمساندة توجهات الجمعية ومشروعاتها من خلال اتفاقية التعاون. مؤكدا أن هذه المبادرة تعكس حسا وطنيا مميزا تتمتع به العديد من المؤسسات الوطنية.
وأكد سموه أن ما تحظى به جمعية الأطفال المعوقين من تفاعل كريم من العديد من المؤسسات الوطنية والقطاع الأهلي يعد تتويجا لنجاحات هذه المؤسسة الخيرية في التصدي لقضية هامة من قضايا المجتمع وهي الإعاقة، ويعكس في نفس الوقت حجم الثقة التي تتمتع بها الجمعية لدى كافة القطاعات بعد خمسة عشر عاما من العمل الخيري القائم على منهجية علمية شاملة نجحت خلالها الجمعية في إيصال خدماتها الى المحتاجين من الأطفال المعوقين في العديدمن مناطق المملكة وساهمت في تجاوز المئات منهم لظروف إعاقتهم وساعدتهم في الاندماج مع مجتمعهم والتحول الى طاقات منتجة فاعلة.
وتوجه سموه بالشكر والتقدير إلى المؤسسات الفاعلة والرائدة التي تبنت برامج دعم مميزة للجمعية ومشروعاتها الخيرية ومنها شركة المفتاح الدولية التي بادرت بإبرام اتفاقية تعاون تستهدف في المقام الأول مساندة جهود الجمعية. وهو توجه طيب يعكس إدراك القائمين على هذه الشركة لدورهم الاجتماعي وتفاعلهم الصادق المميز مع الأعمال الخيرية.
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة شركة المفتاح الدولية المهندس سعد الجمعة أن الشركة لم تغفل دورها في المجتمع الذي احتضنها فكان قرارها الموفق اتباع القاعدة الشرعية (هل جزاء الإحسان إلا الإحسان) وتأسيا بقيادتنا الرشيدة وعلى رأسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وعموم قيادات الدولة الذين ما فتئوا ينجزون العمل الخيري ويفعلونه حتى امتد عطاء هذه البلاد ولله الحمد الى بلدان أخرى.
من جهته أعرب مدير عام جمعية الأطفال المعاقين الأستاذ عوض الغامدي عن شكره وتقديره لشركة المفتاح الدولية على تبرعها واهتمامها بدعم الجمعية وعلى الاتفاقية التي وقعت بين الطرفين مؤكدا أن ذلك يعكس اهتمام القطاع الخاص بجهود الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved