أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th May,2001 العدد:10457الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,صفر 1422

محليــات

سموه استقبل د. السويلم
أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة الـ 31 من طلاب جامعة الملك فهد بالظهران اليوم
* الدمام حسين بالحارث:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الاربعاء احتفال جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتخريج الدفعة الحادية والثلاثين من طلابها وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية بالظهران.
وتضم هذه الدفعة خريجي الجامعة في الفصل الدراسي الاول من هذا العام والمرشحين للتخرج في الفصل الدراسي الثاني وفصل الصيف، والبالغ عددهم «1226» خريجاً منهم «7» بدرجة الدكتوراة، (90) بدرجة الماجستير، «1129» بدرجة البكالوريوس.
وبهذه المناسبة اعرب معالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين بهذه الرعاية الكريمة، مؤكداً ان تشريف سمو الأمير محمد بن فهد للجامعة ولأبنائها الخريجين في يوم تخرجهم يأتي في اطار دعمه المتواصل للحركة التعليمية وتشجيعه للتفوق والتميز في كافة المراحل التعليمية.
وثمَّن د. الدخيل اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية الدائم ومتابعته المستمرة لأنشطة وفعاليات الجامعة مشيراً الى ان هذا الاهتمام ينطلق من توجيهات قائد مسيرتنا الحضارية ورائد التعليم الأول في بلادنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله تعالى.
من جهة أخري استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية امس بمكتب سموه في مقر امارة المنطقة الشرقية بالدمام رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم.
وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الامور المتعلقة باحتياجات المنطقة الشرقية.
كما استمع الدكتور السويلم في هذا اللقاء الى تعليمات سموه بشأن تطوير العمل في فرع جمعية الهلال الاحمر السعودي بالمنطقة الشرقية.
وقد حضر اللقاء مدير فرع جمعية الهلال الاحمر السعودي بالمنطقة الشرقية عبدالله العامر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved