أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th May,2001 العدد:10457الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,صفر 1422

محليــات

نيابة عن الأمير سعود بن نايف
د. الدخيل شهد الحفل السنوي لمدارس الجامعة بالظهران
* الظهران خالد المرشود :
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمدارس الجامعة رعى معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل حفل تخريج الدفعة العاشرة لطلاب مدارس الجامعة بالظهران والبالغ عددهم (65) طالباً للعام الدراسي 211422ه وذلك بقاعة سمو الامير نايف بن عبدالعزيز للمحاضرات بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وقد استهل الحفل بآي من القرآن الكريم بعدها تحدث الدكتور صالح باخريبة نيابة عن اولياء امور الطلاب بكلمة هنأ فيها اولياء امور الطلاب على هذا التخرج الذي ما كان لولا تضافر جهود البيت والمدرسة وماهذا التخرج الا ثمرة من ثمار التربية السليمة وفق ما يمليه علينا ديننا الحنيف.
ثم عبر مدير عام المدارس حامد الصانع عن بالغ سعادته في تكريم هذه الدفعة من خريجي مدارس الجامعة..ورفع الصانع جزيل شكره لصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف نائب امير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمدارس الجامعة على الرعاية والمتابعة التي تحظى بها المدارس من سموه الكريم.
ثم تحدث رئيس مجلس ادارة مدارس الجامعة الدكتور عبدالله الشهري مبدياً شكره لسمو نائب امير المنطقة الشرقية على الدعم المستمر.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً لانجازات وتطورات المدارس عبر الحاسب الآلي والانشطة والبرامج المنفذة خلال الاعوام المنصرمة.
ثم تحدث معالي الدكتور عبدالعزيز الدخيل للحضور منوهاً بالجهد المبذول من قبل القائمين على المدارس والتي ارتقت بهذه المدارس لتصبح اليوم مؤسسة كبرى تحقق لمنسوبي الجامعة ما كانوا يحلمون به من تربية لابنائهم تحقيقاً لأصالة مجتمعنا الاسلامي ومن جهته اشاد معالي الدكتور الدخيل بالاساليب العلمية المتطورة التي يستفيد منها ابناؤنا الطلاب سواء من منسوبي الجامعة او خارجها.. كما هنأ د. الدخيل أبناءه الطلاب بهذا التخرج وكذلك مهنئاً اباء وامهات الطلبة الخريجين.
وفي ختام كلمته قدم معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن شكره ومنسوبي التعليم بالجامعة على ما يحظى به التعليم بالمنطقة الشرقية من اهتمام من لدن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمدارس الجامعة.
ثم بعد ذلك بدأت مسيرة الخريجين وذلك باستلام الدروع من معالي الدكتور عبدالعزيز الدخيل بعدها التقطت الصور التذكارية الجماعية للطلاب مع د. الدخيل ومنسوبي المدارس احتفاء بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved