أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th May,2001 العدد:10457الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,صفر 1422

تغطية خاصة

أكدوا أنها حملت بشرى الخير والعطاء
أهالي مسكة يثمنون نتائج زيارة سمو أمير القصيم وسمو نائبه لمركزهم
* أعرب أهالي مسكة عن بالغ تقديرهم للزيارة الميمونة التي قام بها مؤخراً لمركزهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز وما تمخض عنها من نجاحات ستنعكس آثارها على حياة المواطنين .. وفيما يلي التفاصيل:
عبر رئيس مركز مسكة الأستاذ باني بن مرشد الباني عن سروره البالغ للنجاح الكبير الذي حققته زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز إلى مركز مسكة والتي كانت زيارة خير وبركة ونماء وجاءت امتداداً للسياسة الحكيمة التي تسير عليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، ونوه الأستاذ الباني بإعلان سمو أمير القصيم عن البدء بمشروع بناء المركز في مسكة خلال فترة قريبة والذي سيكون له أكبر الأثر في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.. ووجه رئيس مركز مسكة شكره وتقديره لجميع أهالي مسكة ولكل من ساهم في إنجاح والتحضير لحفل استقبال سمو أمير القصيم وصحبه الكرام خلال زيارتهم إلى مسكة.
وأشار المواطن علي نايف الكثيري إلى أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه إلى مسكة مناسبة كريمة تفقد خلالها أحوال المواطنين واطمأن عليهم وهذا نهج اختطه المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز يرحمه الله وسار عليه الأبناء من بعده إلى اليوم.
ومن جانبه أكد المواطن محمد مشعل الكثيري: إن الزيارة تعبير عن التواصل بين القيادة والمواطنين في كل مواقعهم وترجمة حقيقية لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في الاهتمام بالمواطنين وتقديم كل الخدمات لهم وتأمين كل متطلباتهم وتوفير سبل الراحة لهم.. ولقد كانت الزيارة ناجحة بكل المقاييس حيث كان اللقاء مع الأهالي رائعاً عبروا خلاله عن فرحتهم بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه الكريم.
وقال المواطن نيف بن راشد الكثيري: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز إلى مركز مسكة حملت كل الخير وكان لها المعاني السامية والأثار الطيبة وإن التقاء سموه بأبناء مسكة دليل على اهتمام سموه بتلمس احتياجات المواطنين حسب توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وقال المواطن تراحيب هليل الحربي: لقد أثلجت صدورنا زيارة سمو أمير القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز إلى مركز مسكة وهي كانت تشريفاً وتكريماً للأهالي الذين رحبوا بسموهما أجمل ترحيب وعبروا لهما عن الحب الكبير والتقدير العظيم لجهودهما الطيبة لخدمة أبناء المنطقة.
وقال المواطن مطلق راشد الكثيري: لقد عاشت مسكة الفرح بأبهج صوره وأحلى أشكاله ومعانيه وهي تستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز وكانت زيارة سموه الكريم وسمو نائبه دليلاً أخر على عمق العلاقة بين المواطنين وقيادتهم حيث كان اللقاء عفوياً ومباشراً استمع فيه سمو الأمير للمواطنين وشاركهم الفرح والاحتفال بمقدم سموه الكريم.
وقال المواطن عبدالله التلال: لقد سعدت مسكة وعاشت يوماً للتاريخ والذكرى حين زارها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ولقد عبر أهالي مسكة عن فرحتهم الغامرة بزيارة الضيفين الكبيرين وعبروا لهما عن الاعتزاز والفخر بقادة البلاد من آل سعود الذي نشروا في ربوع السعودية الأمن والاستقرار والعلم والأمان والتطور وكل القيم النبيلة بحيث صارت بلادنا في طليعة دول العالم علماً وتقدماً وازدهاراً.
وقال المواطن حسين نايف الكثيري: لقد تحققت في مسكة إنجازات كثيرة بفضل من الله ثم بجهود ورعاية واهتمام الحكومة الرشيدة ومتابعة سمو أمير المنطقة الذي لا يوفر جهداً في سبيل كل ما فيه خير وتقدم المنطقة التي يحمل أهلها له كل التقدير والمحبة لجهوده الطيبة وعمله المتواصل لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم. وكانت زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز خلال الأسبوع الماضي إلى مركز مسكة فرصة طيبة للقاء به والتعبير عن مشاعر التقدير له والعرفان لجهوده وعمله وانجازاته الكثيرة وكذلك الترحيب بسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز.
وقال المواطن ناصر عامر الحربي: كانت زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز إلى مركز مسكة حدثاً مهماً في تاريخها وزيارة مهمة للخير والعطاء حيث أعلن سموه الكريم عن البدء في مشروع بناء المركز خلال فترة قريبة وهذا عطاء يضاف لسلسلة طويلة من العطاءات التي تعودنا عليها من لدن سموه الكريم فله منا كل التقدير والمحبة والاحترام وندعو الله أن يوفقه لمزيد من الخير والعطاء.
وقال المواطن محمد راشد الكثيري: لقد كانت هذه الزيارة ميمونة حملت الكثير من الخير والعطاء وأكدت عمق التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الشعب وهي ذات دلالة تعني مواصلة أبناء الملك المؤسس عبدالعزيز يرحمه الله لمسيرة الخير والوفاء وتلمس احتياجات المواطنين والاطمئنان على أحوالهم واللقاء معهم في مواقعهم.
وقال المواطن محمد تركي الحربي: بقلوب مفعمة بالحب والوفاء استقبل أهالي مسكة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز حيث خرج الأهالي للتعبير عن فرحتهم وأقاموا العرضة النجدية التي شاركهم فيها سموه الكريم وكانت بحق لحظات لا تنسى حيث كان الأهالي مع القادة الكبار في مشهد رائع يعكس أصالة قادتنا من آل سعود رعاهم الله وحفظهم وأدامهم لنا.
وأكد كل من صالح عبيد السويطي ومحمد مشاري الهاجري وسيف عبدالله الحشر ومحيسن حسن الحربي على أهمية الزيارة باعتبارها تعكس الاهتمام الذي يلقاه المواطن أينما كان موقعه من قبل ولاة الأمر في بلادنا حيث كان يحرص المغفور له مؤسس البلاد الملك عبدالعزيز يرحمه الله على اللقاء بالمواطنين وسار على هذا النهج من بعده أبناؤه البررة حتى اليوم وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم وسمو نائبه إلى مسكة كانت زيارة للخير والعطاء استبشر بها الأهالي وقدروا عالياً جهود أمير القصيم وأعماله الطيبة.
وأشار كل من نايف علي الحشر وشالح معتق المطيري ونايف علي الباني ومرشد مريشد الكثيري ويوسف حمود التلال إلى المعاني الكبيرة للزيارة حيث ستبقى علامة بارزة في تاريخ مسكة لأنها كانت زيارة خير وعطاء تم فيها اللقاء بين المواطنين واستمع سمو أمير القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز إليهم وتحدثوا إليه وعبروا بصدق عن محبتهم وإخلاصهم للقيادة الرشيدة التي تحرص على الدوام للعمل على تحقيق متطلبات المواطنين واحتياجاتهم ودعوا الله أن يديم علينا النعم وأن يحفظ قادتنا ويوفقهم لمزيد من العطاء والخير ومواصلة مسيرة النجاح والازدهار والتقدم على كل المستويات.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved