أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th May,2001 العدد:10457الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,صفر 1422

الريـاضيـة

سموه سوف يتوج البطل بكأس البطولة
الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام بطولة المثلث الماسي لكرة السلة
* كتب علي الاحمدي:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب مساء اليوم ختام بطولة المثلث الماسي لكرة السلة والمباراة النهائية بين فريقي الاتحاد من جدة واحد من المدينة المنورة وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الامير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة.
.. هذا وسوف يقوم صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بعد نهاية المباراة والتي سوف تقام على صالة رعاية الشباب بجدة في السابعة مساء بتتويج الفريق الحاصل على المركز الاول بكأس البطولة والميداليات الذهبية وشيك بعشرين الف ريال فيما يحصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية وشيك بخمسة عشر الف ريال ويحصل صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية وشيك بعشرة الاف ريال اما صاحب المركز الرابع فسوف يستلم الميداليات البرونزية وشيكاً بسبعة آلاف وخمسمائة ريال.
.. هذا وقد عبر امين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد عن سعادته وسعادة كل المنتمين لهذه اللعبة برعاية صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب للمباراة النهائية وختام بطولة المثلث الماسي وقال المسعد ان وجود سمو الامير نواف في هذه المناسبة يأتي تكريماً للرياضين بشكل عام ولمنسوبي السلة بصفة خاصة وتقديراً لجهود المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة السلة وللاندية المشاركة في هذه البطولة.
البطولة بين أحد والاتحاد
خطا احد خطوة كبيرة نحو تحقيق
البطولة بعد فوزه يوم أمس الاول على فريق الوحدة بنتيجة 89/69 واستمر الاتحاد ملاحقا بعد تفوقه على الانصار بنتيجة 71/60 ولو فاز احد في لقائه بالامس على فريق الانصار فانه يكون قد ضمن البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته مع الاتحاد مساء اليوم.. اما لو تعثر احد يوم أمس فأن لقاءه بالاتحاد سيكتسب اهمية اخرى وذلك بأن البطولة ستذهب للفائز منهما وبالتالي فان لقاء اليوم بين الاتحاد واحد الذي يقام في السابعة مساء تتوقف اهميته على مباراة الأمس بين احد والانصار وبعيداً عن ذلك فإن اللقاء من الناحية الفنية يبقى جيداً ومتكافئاً نوعاً ما واذا ماكان احد ضامنا للبطولة فانه من الناحية المعنوية سيكون هو الافضل.. اما لو كانت الفرصة مهيأة للاتحاد نحو التنافس فان الامور ستتغير نحوه لأنه لن يفرط ساعتها بهذه الفرصة مدعوما بجماهيره التي يتوقف حضورها على موقف فريقها من البطولة.
لقاء غير مؤثر بين الأنصاروالوحدة
قبل اللقاء الختامي المشار اليه هناك لقاء بين الانصار والوحدة لن يكون مؤثراً حتى على موقعهما انفسهما فالانصار ضمن الثالث وجاء المركز الرابع من نصيب الوحدة.
تكريم لأفضل لاعب
يشهد حفل الختام كذلك تكريم افضل لاعب في المرحلة الثالثة وكان اللاعب الوحداوي فواز قصاص قد فاز بجائزة المرحلة الاولى بينما فاز الاحدي محمد السالك بجائزة الجولة الثانية.
وليد عطية: سنبذل جهدنا من أجل البطولة
أكد نجم سلة احد الكابتن وليد عطية بأنه يتمنى ان يكون فريقه قد ضمن البطولة ليدخل مرتاحاً لمباراة اليوم ويضيف بأن فريقه هو الاحق بهذه البطولة قياساً بما قدمه من مستوى رغم ظروفه المتمثلة في اصابة ابرز نجومه وقال وليد سواء ضمنا البطولة او لم نضمنها فاننا سنقدم مباراة كبيرة امام اشقائنا في الاتحاد وسنعمل من أجل الفوز ونأمل التوفيق في ذلك.
الجهني: سنحقق البطولة لوفاز الانصار
قال نجم سلة الاتحاد الكابتن عادل الجهني بأنه وزملاءه جاهزون لمباراة اليوم وانهم لن يفرطوا في نتيجتها ويأملون في ان يكون احد قد خسر مباراته امام الانصار يوم أمس حتى تتاح لهم الفرصة لحسم البطولة لصالحهم.. واضاف عادل: بعيداً عن هذه الحسابات فان الاتحاد سيخطط للفوز وسيفرح بالفرصة ان جاءت وان لم تتح فسوف نقول للأحديين مبروك.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved