أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

محليــات

مدير عام التعليم بمنطقة جازان يفتتح اللقاء التاسع للمشرفين
* جازان يوسف حكمي:
افتتح مدير عام التعليم بمنطقة جازان الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريش يوم أمس اللقاء التاسع للمشرفين التربويين بالمعسكر الكشفي بتعليم جازان. وقد بدأ اللقاء بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير ادارة الاشراف التربوي الأستاذ محمد علي مسملي التي تحدث فيها عن أهمية اللقاء بين المشرفين التربويين ونوه بجهود المشرفين في تطوير العملية التعليمية. ويهدف هذا اللقاء الى تبادل الخبرات بين المشرفين التربويين والاطلاع على التجارب العملية من خلال جولات المشرفين في المدارس.
بعد ذلك ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة كلمة تحدث فيها عن هذا اللقاء وأهدافه وأهميته في التعارف بين المشرفين التربويين في كافة التخصصات ثم أضاف الدكتور العريش ان الجولات التي يقوم بها المشرفون على المدارس يجب ان تكون هادفة بحيث تحقق الهدف المنشود منها.
من جهة ثانية رفع مدير عام التعليم تهانيه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الغالية بمناسبة تعيينه أميرا لمنطقة جازان متمنيا له العون والتوفيق في أعماله بما يحقق النمو والازدهار لمنطقة جازان.
بعد ذلك حث المشرفين التربويين على بذل الجهد والحرص على الجولات الميدانية للمدارس بما يخدم التعليم في المنطقة.
من جهة ثانية قام مدير عام التعليم بمنطقة جازان الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريش يوم أمس برعاية الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لهذا العام وقد أقيم الحفل في مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس النشاط الطلابي عثمان علي حكمي ثم قصيدة شعرية .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved