أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

محليــات

البكر يشهد حفل السعودية بتكريم موظفيها
* جدة عدنان حسون:
شهد معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط السعودية مساء امس الاول الاربعاء حفل التكريم الذي نظمته الخطوط السعودية احتفالاً بتكريم الموظفين الذين خدموا ثلاثين عاماً او مايربو على ذلك وذلك بنادي السعودية بالخالدية بمدينة جدة وقد اقيم حفل خطابي اشتمل على العديد من الكلمات ثم قدم عرض مرئي بعنوان «حريصاً على رعاية موظفيه» يعرض الخدمات التي تقدمها السعودية لمنسوبيها في السابق والحاضر.
ثم قدمت فقرات ولوحات تراثية قدمها منسوبو السعودية.
ثم ألقى مدير عام الخطوط السعودية كلمة بين فيها ان «السعودية» حين تحتفل بتكريم هؤلاء الاخوة الاعزاء انما تجسد في الواقع رسالتها في ان تكون ناقلاً جوياً عالمي المستوى، سعودي السمات، فائق العناية بعملائه، حريصاً على رعاية موظفيه، وماهذا التكريم الا مقابلة الوفاء بالوفاء وتواصلاً بين اجيال «السعودية» المختلفة، والوفاء والتقدير قيم مستمدة من اصالة مجتمعنا الاسلامي النبيل..
فهؤلاء الاخوة كان لهم دور متميز وفاعل في ترسيخ قواعد هذا الصرح الكبير ومازالوا يبذلون جهودهم بلا حدود من أجل غد أكثر إشراقاً.
وأفاد ان «السعودية» نهجت سياسة ثابتة لتكريم كل مجتهد مخلص في شتى المجالات يقيناً منها ان العطاء لابد ان يجد التقدير اللائق وان من زرع لابد ان يحصد ثمار جهده وعرقه.
ثم سلم د. البكر الجوائز التقديرية للمكرمين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved