أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

الريـاضيـة

العلولا أبرز المرشحين.. واعتذار العساف
الحزماويون يكثفون مساعيهم بحثاً عن رئيس للنادي
* الرس - سليمان العايد:
مع دخول فترة الترشيحات لرئاسة وعضوية نادي الحزم وللمرة الثالثة «الأخيرة» والتي تستمر خمسة عشر يوماً قادمة وتنتهي في اليوم السابع من الشهر القادم كثف الحزماويون مساعيهم للبحث عمن يتولى رئاسة وعضوية النادي بعد تقديم الإدارة الحزماوية استقالتها الجماعية قبل أكثر من شهرين حيث علمت الجزيرة بأن هناك محاولات لكي يتولى الأستاذ محمد علي العلولا رئاسة النادي في الفترة القادمة )أربعة أعوام( وباتصالنا بالعلولا أكد صحة هذه المحاولات قائلاً بالفعل عرضت عليّ رئاسة النادي من قبل أعضاء شرف مؤثرين على حد تعبيره مع دعمه حالياً وقال العلولا ان رئاسة النادي شرف كبير ولازلت أدرس الموضوع من جميع نواحيه.. خاصة وأن هناك من هو أقدر وأجدر مني بتولي المسؤولية واعداً بالوقت نفسه بأن يقف مع الرئيس القادم حتى يحقق الحزم آمال وتطلعات أهالي المحافظة.
إلى ذلك يبذل عدد من أعضاء شرف النادي مساعيهم الجادة لمحاولة أن يقوم عضو شرف النادي الفاعل الأستاذ عبدالله بن منصور العساف بتقديم أوراق ترشيحه رئيساً للنادي خلفاً للرئيس السابق الأستاذ عساف العساف الذي تقدم باستقالته وإدارته الجماعية في وقت سابق.
عبدالله العساف أبدى عدم موافقته للرئاسة في الوقت الحاضر نظراً لارتباطاته العملية التي تحتم عليه عدم متابعة شؤون النادي عن قرب، وبالرغم من عدم اعطاء العساف موافقته للحزماويين إلا أن المساعي لازالت قائمة لاقناعه.
الجدير ذكره أن عبدالله العساف يعتبر من أعضاء شرف النادي الفعالين الذين قدموا ولا يزالون يقدمون دعمهم المستمر لألعاب النادي المختلفة وهو يعتبر مكسب للحزماويين في حالة قبوله كرسي الرئاسة والذي لا يزال شاغراً حيث قام المكتب بتمديد فترة الترشيحات لرئاسة وعضوية النادي للمرة الثالثة والأخيرة والتي سوف تستمر إلى مطلع الشهر القادم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved