أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بندر الصالح قدم الدرع للمطوع
اتحاد المبارزة يكرّم شركة سماحة على دعمها لأنشطته
* كتب مندوب الجزيرة:
قدم مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة درع الاتحاد للأستاذ ناصر المطوع رئيس شركة سماحة وذلك تقديرا وعرفانا لدعمه السخي لاتحاد المبارزة حيث قام رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة الاستاذ بندر بن عثمان الصالح بزيارة الى المطوع في منزله وسلّمه الدرع التذكاري ونقل له تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على دعمه السخي لاتحاد المبارزة. كما اعرب الاستاذ بندر الصالح عن شكره وتقديره للاستاذ ناصر المطوع رئيس شركة سماحة على دعمه السخي لانشطة اتحاد المبارزة وقال ان هذا الدعم ليس بمستغرب على ابناء هذا الوطن المعطاء في القطاع الخاص والمساهمة المادية والمعنوية لدعم بعض الانشطة الرياضية من خلال رعاية شركة سماحة لبعض انشطة الاتحاد السعودي للمبارزة تحت مسمى الراعي الرسمي لبعض البطولات والانشطة الرياضية التي سوف يقيمه اتحاد المبارزة.
واكد بندر الصالح ان اتحاد المبارزة يقوم حاليا بتنظيم عدد من البرامج والانشطة والعروض في عدد من مناطق المملكة والجامعات والمدارس الحكومية.
هذا وقد شكر الاستاذ ناصر المطوع رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة وقال ما قدمناه ما هو الا واجب علينا في خدمة هذا الوطن وشبابه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved