أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بسبب التحكيم
طائرة هجر في طريقها للسقوط!!
* الاحساء عبدالله الملحم:
يبدو ان الاوضاع تسير من سيىء الى الأسوأ بالنسبة للالعاب المختلفة بنادي هجر بالاحساء بعد هبوط الفريق الاول لكرة القدم لمصاف اندية الدرجة الثانية بعد المستويات المهزوزة التي ظهر بها في جميع لقاءاته في الموسم المنصرم بدليل عدم فوزه في اي لقاء تاركا معها اكثر من علامة استفهام.
علة فريق القدم يبدو انها في الطريق لبقية فرق النادي وبالذات فريق كرة الطائرة فرغم المستويات الجيدة التي قدمها في منافسات الموسم المنصرم الا ان الوضع المستقبلي للفريق يوحي بالكثير من الغموض رغم انه يلعب ضمن اندية الاضواء.
ومرد ذلك ان غالبية لاعبيه وابرز نجومه في طريقهم للدخول في مجال التحكيم بل ان بعضهم دخل بالفعل الدورات الخاصة بالمستجدين وهم احمد الكويتي ومشاري الكويتي، عادل التيسان، عادل المحيسن والاربعة يمثلون افضل عناصره وفي حالة تصميمهم على الاتجاه لمجال التحكيم فمعنى ذلك هبوط الفريق لا محال للدرجة الاولى وبالتالي تراجعه لمصاف اندية الدرجة الثانية.
واذا ما حدث ذلك فان سيناريو هبوط الفريق قبل خمسة اعوام سيتكرر بعد رفض نجومه تمثيل الفريق من جراء الخلافات التي كانت قائمة بين اللاعبين وادارة النادي آنذاك.
على اي حال الوقت لا يزال مبكرا وعلى الهجراويين تدارك الموقف سريعا فيكفي ما اصاب الفريق الاول لكرة القدم وهو ما ينذر بتراجع العاب النادي المختلفة. فهل يا ترى ينجح الهجراويون في وضع حد لتدهور العابه.
فلا يصح ان يتخلى من يدعون عشق هذا النادي العريق عن مسؤولياتهم تاركين الحبل على الغارب وكأن الامر لا يعنيهم كما حدث لفريق كرة القدم.
حقيقة ما حدث ويحدث لشيخ اندية الاحساء الموسم المنصرم وحاليا اكثر من فضيحة فأين الهجراويون.. اقول أين هم فهجر اشبه بالجنازة التي تنتظر الدفن.. يا خسارة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved