أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الأحد القادم
افتتاح المرحلة الأولى من المنشآت الرياضية بالدفاع المدني
قام بعد غد حفل افتتاح المرحلة الاولى من المنشآت الرياضية للمديرية العامة للدفاع المدني برعاية سعادة مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد بن عبدالله التويجري.
صرح بذلك اللواء عبدالله المايز مدير الادارة العامة للتدريب الذي اوضح ان هذه المرافق التي تقع ضمن مجمع الدفاع المدني في ديراب تشمل ملعبا مزروعا لكرة القدم ومدرجات ومضامير للجري وصالة كبيرة للالعاب الرياضية وصالة للحديد ومكاتب ودورات مياه وبئرا ارتوازية وخزانات للمياه.
واضاف اللواء المايز ان سعادة المدير العام سيضع خلال هذه المناسبة حجر الاساس للمسبح الاولي ومبنى ادارة الشؤون الرياضية ومسجدا في نفس الموقع وقال ان ذلك سيتيح للادارة العامة للتدريب عقد مزيد من دورات التأهيل في مجال السباحة والانقاذ ودورات في التربية البدنية التي تعد من متطلبات العمل لرجال الدفاع المدني والتي لا غنى عنها لبناء عقول وأجسام قوية قادرة على التصدي للاخطار والاعمال الشاقة الملقاة على عواتقهم.
وأشاد اللواء عبدالله المايز بدعم ورعاية سعادة مدير عام الدفاع المدني لهذا المشروع وحرصه على احتضان كل عمل هادف كما اشاد بمجهودات العاملين في الشؤون الرياضية وفي ختام تصريحه قال ان فقرات حفل الافتتاح ستتضمن نماذج رياضية وتكريما للجهات التي ساهمت في هذا المشروع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved