أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

الريـاضيـة

وكيل إمارة منطقة الجوف يعيد الدندني لرئاسة نادي العروبة
* الجوف حمد العريض:
واجه الاستاذ محمد بن دايس الدندني ضغوطا كبيرة منذ اعلان استقالته النهائية من رئاسة مجلس ادارة نادي العروبة بسكاكا كما تلقى اتصالات عدة من داخل وخارج منطقة الجوف ترمي جميعها الى ثنيه عن هذا الاتجاه والعودة لكرسي الرئاسة.
وكان آخر هذه الاتصالات هو طلب سعادة وكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي من الدندني العدول عن هذه الاستقالة ومواصلة العطاء لنادي العروبة بصورة خاصة وللرياضة بمنطقة الجوف بصورة عامة مؤكدا له حرص الجميع على بقائه على رأس الهرم العرباوي ومثمنا له جهوده الطيبة التي قادة نادي العروبة الى هذا المكان الذي يفخر ويفاخر به كافة ابناء منطقة الجوف وحرصهم على بقاء نادي العروبة والدندني بهذا المكان. موضحا أن نادي العروبة يعد احدى القنوات الاعلامية لمنطقة الجوف معربا عن امله في بقاء وتقديم هذه القناة لما هو افضل.
وتقديرا من الاستاذ محمد الدندني لسعادة وكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد الوردي ولما لهو من مكانة وتقدير في نفسه وفي نفوس الجميع ومن معزة واحترام اعلن الدندني لسعادته وللجزيرة التي حضرت هذا اللقاء عن عودته لرئاسة النادي مع اعادة النظر في ترتيب بعض الامور المتعلقة بترتيب البيت العرباوي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved