أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th May,2001 العدد:10459الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,صفر 1422

الريـاضيـة

«رسمياً» الثنيان يقود الهلال أمام الإسماعيلي..
اتحاد الكرة يؤكد: أنظمة ولوائح ال «فيفا» ستطبق بحذافيرها في مباراتي السوبر
* كتب طارق العبودي:
أوضحت الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في خطاب تلقاه نادي الهلال أمس أن الأنظمة واللوائح والقوانين المعتمدة من الاتحاد الدولي «فيفا» ستطبق بحذافيرها في مباراة اليوم التي ستجمع فريق الهلال الكروي بنظيره الاسماعيلي المصري على كأس الرئيس حسني مبارك والتي تأخذ صفة الرسمية.. ففي حالة تعادل الفريقين في الوقت الأصلي سيتم تمديد المباراة لشوطين اضافيين يتم خلالهما تطبيق قاعدة الهدف الذهبي.. وإذا ما انتهى الشوطان الاضافيان بالتعادل سيتم اللجوء لركلات الترجيح لتحديد هوية الفريق الفائز بالكأس والميداليات الذهبية والذي سيحصل أيضاً على مبلغ 000.750 ريال سعودي فيما سيحصل الفريق الخاسر على الميداليات الفضية ومبلغ 000.250 ريال.
من جهة ثانية دخل لاعبو الفريق الهلالي مساء أمس معسكرهم الاعتيادي حيث سيؤدون في العاشرة من صباح اليوم آخر مران لهم قبل أن يغادروا مساء إلى جدة.
وكان الفرنسي صفوت سوزيتش قد حرص في مران الأمس وهو الرئيسي الذي يسبق المباراة على إقامة مناورة مصغرة في نصف مساحة الملعب شارك بها 21 لاعباً هم الذين اختارهم لدخول المعسكر كما ركز على ضربات الجزاء تحسباً للاحتكام إليها في المباراة.
واللاعبون الذين شاركوا في مران الأمس هم: العتيبي وضاري والدوخي وخليل والنزهان وسليمان والغامدي والشلهوب والجابر والشريدة وابوثنين والعويران والتيماوي والشايع والقحطاني والمسعري وروني وتوليو وحسين علي والجمعان والثنيان.
علي صعيد آخر تأكدت مشاركة النجم الجماهيري الكبير وقائد الفريق يوسف الثنيان في المباراة لعدم وصول ما يفيد إيقافه رسمياً سواء من الاتحاد الآسيوي مباشرة أو عن طريق الاتحاد السعودي.. غير أن مشاركته منذ البداية تعود لرأي المدرب سوزيتش.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved